فستان ديانا حداد في اسبوع الموضة المحتشمة

تظهر الفنانة ديانا حداد الجميلة بأسبوع الموضة المحتمشة المقام في دبي، حيث حرصت ديانا حداد على القيام بإستعراض لإطلالتها قبل التوجه لحضور الفعالية بدبي.
الفنانة ديانا حداد هي الفنانة اللبنانية، وقيل عنها انها كانت فتاة مجتهدة وتحب الدراسة وبالوقت نفسه كانت شقية والبعض أطلق عليها “حسن صبي”، بدأت بالظهور في الإحتفالات الوطنية ثم شاركت ببرنامج الهواة استديو الفن وقامت بغناء أول أغنية لها بعنوان “طير اليمامة” وتصدرت المرتبة الاولى عن فئة الجنوب والمرتبة الرابعة عن لبنان، ومن هنا كان إنطلاقها إلى عالم الغناء.
الفنانة ديانا حداد

الفنانة ديانا حداد بأسبوع الموضة المحتشمة

شاركت الفنانة الراقية ديانا حداد بأسبوع الموضة المقام في دبي والذي ينص على الموضة المحتمشة بصفة خاصة.
حيث حرصت على حضور هذه الفعالية ولكن قامت بإستعراض إطلالتها قبل التوجه إلى الفعالية فنشرت صورة لها ظهرت فيها بفستان لونه يميل إلى الأسود طويل.
وعمل هذا الفستان على إظهار ديانا حداد في لوك البرنسيسة وهو من دار لابورجوازي، بالإضافة إلى أنها تزينت بالمكياج الناعم وبدت بإطلالة بسيطة وراقية في آن واحد.
فهذه الإطلالة لفتت انتباه الجميع ونالت اعجاب الجمهور والمتابعين لها.

ومن زاوية أخرى وبعد نجاح الفنانة ديانا بهذه الإطلالة المشرقة، قامت منذ فترة قليلة بطرح كليب جديد لأغنية بعنوان “إلى هنا” وكانت من كلمات رامي العبودي الشاعر المتميز، ألحان على صابر، وتوزيع محب الراوي، أما الإخراج فكان من المخرجة الكبيرة نهلة الفهد.

صور إبنة الفنانة ديانا حداد تثير الجدل

جدير بالذكر أنه بالفترات الماضية أحدثت صور صوفي إبنة ديانا حداد رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي وأصبح الجماهير والمتابعين ينتظرون نشر صوفي لكثير من الصور الجديدة لها.
وكانت آخر صورة لصوفي التي نشرتها الفنانة ديانا من حفل تخرجها الجامعي وكانت نشرتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
وقام رواد التواصل الإجتماعي بالتعليق عليها حيث أثنو البعض على جمالها هي وابنتها والبعض الآخر توقف عن الشبه الكبير بين ديانا وابنتها.
بينما رأى آخرون أن صوفر تشبه أباها بشكل كبير، وهناك بعض التعليقات السخيفة أيضًا والتي لمحت إلى خضوع صوفي لعمليات تعليق حيث قال أحد المعلقين :” كانت قبيحة كيف صارت حلوة هلقد”، وعلق آخرون بسخرية :”مين البنت ومين الام ولا هم أهوات وأنا جدتهم بصلاة على النبي”.
وكان قد سبق للفنانة ديانا حداد أن قامت بنشر مقطع فيديو بقوة عن ابنتها تؤكد فيه أن جمالها طبيعي وهذا بعد الكثير من الانتقادات التي تعرضت إليها.

يمكنك أيضا قراءة More from author