صور مكياج عيون للسهرات 2018

اليوم نحدثكم عن احدث صيحات مكياج عيون للسهرات المسائية في عام 2018، والتي اتسمت جميعها بعودة الألوان اللامعة والجليتر من جديد، حيث تميز مكياج عيون 2018 للسهرات باللون الذهبي والفضي، واضافة الجليتر للالوان الجديدة مثل الأزرق السماوي، مع بقاء اللون الاسود والبني وخلطهم بالذهبي.

صيحات موضة مكياج عيون 2018 للسهرات

مع اقتراب بداية العام الجديد تكثر الحفلات والسهرات الاحتفالية والمناسبات الخاصة والتي تعتبر جميعها ملتقيات هامة ترغب كل فتاة وسيدة بالظهور بأفضل إطلالة لديها، فتبحث كلا منهن عن احدث صيحات الموضة و المكياج، لتختار منهم ما يناسب شخصيتها، ويجعل إطلالتها مميزة وأنيقة.

لذا جمعنا لك أبرز صيحات مكياج عيون 2018 للسهرات حتى تتألقي بعيون ساحرة تخطف بها الأنظار، في مكياج العيون واحد من العوامل الهامة التي بإمكانها تغيير شكل إطلالتك كليا، والمكياج الجيد يمنحك عيون جريئة ورائعة.

وفقا للعديد من عروض الازياء العالمية لهذا العام فقد برزت العديد من صيحات الموضة للمكياج، حيث أعاد إلينا خبراء التجميل موضة الألوان اللامعة من جديد لعام 2018، والتي كان أبرزها اللون الذهبي واللون الفضي.

كذلك شملت الوان المكياج الخاصة بالعيون عدة ألوان جديدة كان أبرزها اللون الأزرق السماوي مع الجليتر، وكذلك اللون الأحمر، إلى جانب مجموعة من الالوان التقليدية التي لا تختفي موضتها مع الوقت مثل اللون الاسود واللون البني.

ومن الأمور المميزة لموضة مكياج العيون لهذا العام هو إمكانية اختيار لون واحد ودمجه مع الجليتر للسهرات، أو الخلط بين أكثر من لون سواء كان احدهما لامعا أو الاثنين معا لامعين.

من أكثر الإطلالات التي تناسب أغلب العيون واسهلها في التطبيق هو الجمع بين اللون الذهبي اللامع مع اللون البني وخاصة مع صاحبات العيون ذات الألوان الداكنة.

السموكي واحد من أكثر صيحات المكياج التي تميل إليها الكثير من النساء في السهرات خاصة اذا تم تطبيقه مع لون أحمر شفاه لامع أو وردي شفاف فهي إطلالة مميزة للغاية تخطف انظار الحضور إليها خاصة مع صاحبات العيون البنية.

اللون الأزرق السماوي المستوحى من لون السماء ولون البحار من الألوان المميزة لهذا العام، فهو يضفي على صاحبته الكثير من مشاعر الثقة بالنفس والألفة لمن يراها، هذا مع امكانية استخدام درجات مختلفة من نفس اللون تتماشى مع لون بشرتك.

يمكنك أيضا قراءة More from author