“ذا بلاتفورم” يطلق صفوف اللياقة البدنية الجديدة “مزيج التمارين المثالية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 ديسمبر 2017: انطلاقاً من القبول الواسع الذي حققه تحدي دبي للياقة، أطلق “ذا بلاتفورم” صفوف اللياقة البدنية الجديدة تحت مسمى “مزيج التمارين المثالية” لتوفير المزيد من المرونة والخيارات للأشخاص الراغبين في تطوير نظام التمرين الخاص بهم.

ونظراً لتلبيته حاجة المجتمع المحلي في دبي لتجربةٍ أكثر مرونة في التمارين الرياضية، يُعد “ذا بلاتفورم” أول صالة رياضية في الإمارة تطور مفهوم “مزيج التمارين المثالية”، وهي توليفةٌ مختارةٌ بعناية من تمارين اللياقة البدنية، إلى جانب صفوف التمارين القابلة للتكيّف والتعديل وفقاً لرغبة الرياضيين القيام بها على التوالي.

وتوفر صفوف “ذا بلاتفورم” الجديدة تحت مسمى “مزيج التمارين المثالية” للمشتركين مزيداً من الخيارات والمرونة لتجمع بين تمارين الكارديو والتمارين الوظيفية إلى جانب تمارين استطالة العضلات وتمارين صقل العضلات الإضافية بما يوفر سلسلة تمارينٍ تركز على عضلات الجسم بأكمله. ويمكن للراغبين حجز الصفوف الآن كما يلي:

  • المثال الأول: جلسة تمرين في استديو الدراجات الهوائية لمدة 30-45 دقيقة، يليها جلسة تمارين رياضية في استديو التدريب المكثف المتقطع “HIIT” لمدة 30-45 دقيقة.
  • المثال الثاني: جلسة تمرين في استديو الدراجات الهوائية لمدة 30 دقيقة، يليها جلسة يوغا في استديو “العقل والجسم” لمدة 30-45 دقيقة.
  • المثال الثالث: جلسة تمرين في استديو التدريب المكثف المتقطع “HIIT” لمدة 30-45 دقيقة، يليها جلسة يوغا في استديو”العقل والجسم” لمدة 30-45 دقيقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد ستيوارت ميلر، مؤسس “ذا بلاتفورم”: “جاء نجاح “تحدي دبي للياقة” في تحفيز المجتمع المحلي في دبي على دمج اللياقة البدنية في أسلوب حياتهم اليومية، ليشكل حدثاً استثنائياً. فقد أحدثت المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، بتشجيع المشاركين على الالتزام بممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً، موجةً عارمةً من الوعي حول اللياقة البدنية لينضم المزيد من الأشخاص إلى فكرة أن يحافظوا على لياقتهم ويصبحوا أكثر نشاطاً”.

وأضاف ميلر قائلاً: “انعكس الأثر الإيجابي لهذه المبادرة على “ذا بلاتفورم” لتميزنا بطريقةٍ خاصة في اللياقة البدنية عبر التمارين المختلطة ولا سيما بعد أن لاقت رواجاً لدى طيفٍ واسعٍ من المجتمع المحلي في دبي، بدءاً من عشاق التمارين الرياضة وانتهاءً بالهواة المستجدين في هذا المجال. وندرك جيداً الأسباب وراء الشعبية المتزايدة لهذه الطريقة بعد أن ارتفع عدد الأشخاص الباحثين عن التمارين الرياضية التي تمنحهم المزيد من المرونة والراحة وتتماشى مع جدول حياتهم اليومي المليء بالمشاغل. حيث أن “مزيج التمارين المثالية” يتناسب تماماً مع الرياضيين الجدد ليوفر لهم مزيجاً مميزاً يضم مختلف الأنماط دون أن يشعروا بالممل أبداً، كما تناسب عشاق التمارين الرياضة الراغبين في رفع مستوى أدائهم من خلال طرق التمرين المتنوعة التي تحفز كافة عضلات الجسم بطريقةٍ تفاعليةٍ جديدة”.

تتوفر صفوف “مزيج التمارين المثالية” يومياً من الساعة 6:30 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً. للحجز ومزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://theplatformstudios.com/

“ذا بلاتفورم”

يقدم “ذا بلاتفورم” مفهوماً هو الأول من نوعه في عالم التمارين الرياضية في دبي، يتمثل في “مجموعة التمارين المختلطة”: وهو مزيج مبتكر يجمع بين عناصر اللياقة البدنية ويقدم توليفة من التمارين المثالية.

 

ويضم “ذا بلاتفورم” ثلاثة استوديوهات هي الدراجات الهوائية، والعقل والجسم، والتدريب المكثف المتقطع (HIIT). كما سيتضمن منطقة مخصصة للتدريب الشخصي، ومكان منفصل لتمارين الدراجات “WattBike”، وأحدث أجهزة العلاج بالتبريد (Cryo)، وركن”بدايا” للعصائر. كما يقدم مجموعة مختارة من الحصص التدريبية لمدة 60 أو 45 أو 30 دقيقة صُممت خصيصاً للقيام بها على التوالي وبشكل قابل للتكيف، وذلك كي تعطي الرياضيين تجربة متكاملة تجمع بين مختلف التمارين.

كما تم تزويد “ذا بلاتفورم” بأحدث المعدات ذات التقنية المتطورة، والإمكانيات الرقمية التي تتيح حفظ بيانات الرياضيين، وذلك بهدف رصد التقدم المُحرز بشكل فعال والحصول على نتائج أفضل مرة بعد مرة. ويوفر “ذا بلاتفورم” مجموعة من المدربين المتخصصين من جميع أنحاء العالم حضروا خصيصاً إلى دبي للإشراف على تقديم أفضل حصص اللياقة البدنية في المدينة. ويهدف “ذا بلاتفورم” الى رسم نهج جديد للتمارين الرياضية يتيح للجميع الوصول إلى أعلى مستوى من اللياقة البدنية بشكل ممتع وسهل.

يقع “ذا بلاتفورم” في برج بارك آيلاند في مرسى دبي. ويمكن الحجز من خلال تطبيق الهاتف المتحرك “ذا بلاتفورم”، أو عبر الموقع الاكتروني، أو عن طريق الإتصال هاتفياً أو الحضور شخصياً.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://theplatformstudios.com/

ويمكنكم متابعتنا عبر فيسبوك (@theplatformdubai) وانستغرام (@theplatform_dubai)

 

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:

فرح إبراهيم

تراكس للعلاقات العامة

هاتف: +9714 3672530

الخط الإعلامي المباشر على مدار الساعة: +97150 9448389

البريد الإلكتروني: [email protected]

 

يمكنك أيضا قراءة More from author