الوان صبغات شعر أشقر لشتاء 2018

ايام قليلة ويهل علينا العام الجديد وتبدأ الكثير من الفتيات الاستعداد بمظهر جديد وأهم هذه المظاهر هي صبغات شعر مختلفة مواكبة لأحدث خطوط الموضة في عالم صبغات الشعر.

اخترنا لكم مجموعة جديدة من صبغات شعر باللون الأشقر عام 2018، والتي برزت بشدة مجموعة من الالوان التي تلائم فصل الشتاء من بينها اللون البني بدرجاته، اللون الاحمر الغزالي، ودرجات مختلفة من اللون الاشقر.

صبغات شعر باللون الاشقر من موضة 2018

اللون الاشقر من أكثر الالوان المحببة لدى النساء بدرجة كبيرة، لذا هو من أكثر ألوان صبغات الشعر تداولا بينهن، في عام 2018 يعتبر اللون الاشقر اكثر صيحات صبغات الشعر رواجا.

هناك العديد من الدرجات التي يمكنك تطبيق اللون الاشقر من خلالها والاستمتاع بلون مميز لشعرك، وإطلالة مختلفة خلال هذا العام، فهناك درجات مختلفة منه مثل العسلي، الاشقر البلاتيني، والاشقر الرمادي، الاشقر البيج وغيرها من الدرجات المختلفة.

كل درجة من هذه الدرجات تلائم نوع معين من البشرة، لذا لابد من مراعاة اختيار لون صبغة الشعر بما يتناسب مع لون البشرة فهناك ألوان صبغات شعر تزيد الوجه نضارة وحيوية، واخرى تزيده مظهرا مرهقا وغير محبب.

مثلا يفضل اختيار اللون الاشقر البلاتيني لمختلف أنواع البشرة سواء كانت داكنة أو فاتحة، فيزيد الوجة جاذبية وعصرية، كذلك هو أحد الالوان المفضلة لدى العديد من النجمات حول العالم.

بينما اللون الاشقر المائل إلى اللون الرمادي فهو من الالوان التي ذاع صيتها بشكل كبير خلال العام الماضي، مازال مستمرا خلال هذا الموسم ذهي من الدرجات التي تلائم فصل الشتاء بشكل كبير.

في حين يأتي اللون الاشقر العسلي من الالوان التي لا تختفي مع مرور الوقت، فهو يمنح صاحبته إطلالة ساحرة دائما، وهو البديل الأمثل لالوان الشعر الفاتحة.

كذلك تأتي صبغات شعر اللون الاشقر الداكن التي تضمل درجة اللون الكستنائية والاشقر العسلي لتلائم جميع ألوان البشرة ، وتمنحها إطلالة راقية وأنيقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author