أجمل ملابس محجبات شتاء 2018

بدأت أيام فصل الشتاء، وبدأت كل الفتيات تحضير خزانات ملابسهن الشتوية، ولكن الفتيات المحجبات يحتارن في اختيار ملابس محجبات عصرية ومحتمشة تناسبهن، ولكن لا داعي للحيرة بعد اليوم، فدائمًا ما تقدم لنا الفاشينيستات ستايلات ملابس محجبات مختلفة ومتنوعة لإطلالات عصرية مميزة.

وإليكي هنا بعضًا من أفضل ستايلات ملابس المحجبات لشتاء 2018.

ملابس محجبات متميزة لهذا الشتاء

  • الكارديجان الشتوي الطويل: الكارديجان الطويل هو أكثر قطع الملابس العصرية التي تناسب الفتاة المحجبة، ومن المفيد أنه يمكن تنسيقه مع إطلالتك المحتشمة بعدة طرق، فيمكنك ارتداء الكارديجان الشتوي الواسع مع بلوزة أو قميص منقوش أو جينز أو بلوفر أسفله.
  • الشال الشتوي الصوف المفتوح: انتشرت في الفترة الأخيرة موضة الشال الشتوي، والذي ظهرت منه أشكال ملونة ومتنوعة بشكل جميل وجذاب، لكي تتألقي بإطلالة مميزة في مختلف الأوقات.
  • المعطف الشتوي: بالطبع المعطف هو أحد القطع الأساسية لكل امرأة، ومازال من أحدث صيحات الموضة مع التغيير والتحديث الذي يطرأ على شكله كل موسم، ويمكنك ارتداؤه من الجلد أو من الصوف أو من الفرو أو من المخمل.
  • البلوفرات الموهير: عادت مرة أخرى البلوفرات الشتوية المصنوعة من الموهير، لإطلالة مثالية دافئة، أنيقة وجذابة، سواء للخروجات الصباحية أو السهرات.
  • البنطلون: لا يختلف البنطلون كثيرًا في الشتاء عن باقي المواسم، ولكن الذي يحدد نوعه هو باقي إطلالتك وتوقيتها، فيمكنك ارتداء البنطلون الجينز للخروجات الصباحية والتمتع بإطلالة كاجوال أو البنطلونات الشتوية من القطيفة في الشتاء أو البنطلونات الجلد.
  • الإكسسوارات: لا تنسى في النهاية وضع لمسات مميزة لطلتك، بالإكسسوارات العريضة الملونة وحقائب اليد المحمولة على اختلاف أشالها والحذاء البوت أو الهاف بوت الجلد الشتوي للخروجات الرسمية والحذاء الرياضي للإطلالات الكاجوال الصباحية والإيشاربات الملونة أو المحايدة بما يتماشى مع إطلالتك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author