موديلات ايلاينر باللون الاحمر

موديلات ايلاينر اللون الأحمر هي صيحة العام الجديد، تهتم المرأة دائمًا في المكياج الخاص بها بوضع ايلاينر وننصحك هذا العام أن تجربي إطلالة اللون الأحمر سواًء السموكي أو الفاتح بالتأكيد ستكون تجربة مختلفة تضفي عليك البريق المتميز وتجعل منك فتاة مميزة عن الآخريات.

ايلاينر اللون الأحمر هي صيحة هذا العام

أصبح الايلاينر الأسود أو البني بهذا الوقت من الألوان العادية والمملة ولكن إذا قمتي بتجربة الايلاينر الأحمر فبالتأكيد ستلاحظين الفارق حيث إضفاء الرونق والرفاهية والدلال عليك فالأحمر هو نجم الساحة بهذه الفترة.
فقط عليكي القيام بوضع خط احمر فوق الجفنين حتى تمنحي نظرتك أسلوب ليس له مثيل فبهذا سوف تجعلين عينيك تبدو أكثر جاذبية واتساع.
فالأحمر يتميز بأنه لون الشغف والقوة وعند تداخله مع مكياجك فيسنقل لك كل هذا التميز، لذلك بإمكانك رسم خط ايلاينر أو مرافقة الايلاينر مع ظلال العيون الحمراء.
وإذا كان من الصعب أن تجدي مستحضرات تجميل خاصة باللون الأحمر فما عليك سوى استخدام ملمع الشفاهه الأحمر المتواجد معك دائمًا كظلال عيون فهذا سيعطي نتيجة رائعة.

وضع الآيلاينر المتناسب مع لون عينيك

  • العيون البنية
    تتناسب هذه العيون مع جميع ألوان الآيلاينر جميعًا وبشكل خاص اللون الترابي المتطابق مع لونها لأنه يمنحها النظرة الجميلة والجذابة، وبإمكانك استخدام البني السائل بدلًا من اللون الأسود لنظرة دافئة مع القليل من البلاشر الذهبي لوجه أكثر إشراقًا.
    وهناك بعض الألوان التي تضفي الجرأة على إطلالتك مثل الأخضر والأزرق الأرجواني والأحمر والرمادي.
  • العيون العسلية
    العيون العسلية هي مزيج من درجات اللون البني مع الأخضر لذلك فالكحل سيغير مظهرها الطبيعي بشكل مختلف، ويمكنك اختيار اللون الذي تريدين إبراز عينيك فيه خضراء مثل اللون البرقوقي أو الباذنجاني أو الزمرد.
    أما إذا كنتي تريدين إبراز عينيك العسلية فعليك استخدام اللون البني الدافئ والذهبي أو البرونز والنحاسي.
    ولمكياج العيون العسلية البراقة بالسهرات استخدمي الآيلاينر البني أو الأخضر الفاتح ثم قومي بعمل توهج إضافي باستخدام ظلال ذهبية بزوايا عينيك وفي وسط الجفن.
  • العيون الزرقاء
    يمكنك انتقاء اللون البرتقالي أو النحاسي أو الذهبي فهذه الألوان ستجعل عينيك دافئة وتبدو أكثر حيوية وإشراق.
    وأيضًا ألوان الازرق السموكي أو الزمرد يمكنها أن تخلق التأثير الملاحظ على عينيك كأن تجعلها تبدو أعمق وأكثر جمالًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author