اجمل 5 تسريحات شعر لحفلات ليلة رأس السنة

استعدي للاحتفال بالعام الجديد مع تسريحات شعر مختلفة وجذابة تساعدك في الظهور بشكل أنيق ومميز في احتفالات رأس السنة الجديدة، في هذه المقالة نحدثكم عن أجمل 5 تسريحات شعر يمكنكم الاختيار من بينها لإكمال إطلالتك بشكل جذاب ومميز في هذه الليلة المميزة.

استقبلي العام الجديد بإطلالة وتسريحات شعر مميزة

في هذه الليلة المميزة تسعى الكثير من الفتيات لإكمال إطلالتها بشكل مميز وأنيق حيث تسعى كل منهن الاحتفال على طريقتها الخاصة، في تنشغل في البحث عن تصميم مميز لفستان السهرة الذي تظهر به في الاحتفال.

ولا تكتفي بذلك فهي ايضا تسعى لمعرفة أحدث صيحات الموضة في عالم المكياج حتى تطبق منه ما يناسبها ويلائم إطلالتها المميزة في هذه الليلة، ولكن قد لا تهتم الكثيرات بتسريحة الشعر الملائمة لهذه الليلة وتلجأ إلى أسهل الاختيارات وهي ترك الشعر منسدلا على الظهر.

يرجع ذلك إلى كثرة زحمة اليوم وكثرة التحضيرات به الامر الذي يجعلها لا تمتلك الوقت الكافي حتى تصفف شعرها جيدا، لظنها أن الامر قد يحتاج بعض الوقت والمجهود.

لذا اختارنا لكم أفضل 5 تسريحات شعر يمكنكم تنفيذها بسهولة بنفسك ولا تحتاج إلى وقت أو مجهود كبير للذهاب إلى مصفف شعر محترف، يكفي فقط أن تقومي باتباع الخطوات التالية بأدوات بسيطة ستحصلين على نتيجة رائعة.

 أفضل 5 تسريحات شعر للاحتفال برأس السنة الجديدة

تعتبر تسريحة الشعر العفوية الملمومة إلى الخلف من التسريحات المثالية في اختيارها للاحتفال برأس السنة خاصة إذا قومتي بدمجها ببعض القطع المميزة من أكسسوارات الشعر مثل التاج المعدن بأشكاله المختلفة، أو تاج الورد، أو غيرهم.

فهي من التسريحات البسيطة التي تلائم جميع اطوال الشعر وفي نفس الوقت تمنحك إطلالة مميزة بدرجة في هذه الليلة، وهذه التسريحة تسمح بتنوع كبير في تطبيقها حيث يمكن إضافة لمسات بسيطة عليها وجعلها أكثر جاذبية.

فيمكنكم إضافة ضفائر جانبية صغيرة إلي هذه التسريحة بأشكال مختلفة مثل ضفيرة الثعبان أو السمكة أو السنبلة، وذلك من خلال أخذ خصلات جانبية من الشعر وتشكيلها بأحد هذه الضفائر، ولمها مع باقي الشعر بشكل عفوي بسيط.

كذلك التسريحات اليونانية من التسريحات المميزة في هذه الليلة، فهي تضفي مزيد من العفوية والانوثة، خاصة مع استخدام اكسسوارات الشعر بشكل مميزة ومختلف.

فيما يلي نعرض عليكم فيديو توضيحي يساعدكم في تطبيق هذه التسريحات المميزة بشكل بسيط و بمجموعة من الخطوات الواضحة ايا كان طول الشعر لديكم، فبالتأكيد ستحصلون على إطلالة مميزة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author