اكسسوارات باللون الاحمر لشتاء 2018

تقوم السيدات بإرتداء اكسسوارات حتى تبرز إسلوبها الخاص، ولإظهار شخصيتها، وأيضًا ترتدي اكسسوارات لتحويل الأزياء الباهتة إلي أزياء ملفته للنظر، فتحتاج إلي مجموعة جيدة من الحقائب، الأوشحة، الحلي، القبعات، حتى تبرز مظهرها، ولإختيار الأزياء عليك مراعاة أمور كثيرة، مثل الطقس، المناسبة، الأشخاص الذي سيقابلونكِ، وأن الأضداد تتجاذب، مثل إرتداء فستان قصير مزخرف، أقراط كبيرة، إضافة قطعة من الملابس لم تعتاد على أرتدائها للإلمام بالموضة، إضافة إلي ذوقها الخاص إلي الزي، أسلوبها الشخصي، حيث تبدأ بقطعة ملابس تحبها جدًا ثم تكملة الزي بناء على القطعة.

 

كيفية إرتداء الإكسسوارات

الإلمام ببعض الأساسيات سيساعدك فى جعل الإكسسوارات مكملة لأزيائك بشكل رائع: لهذا عليك معرفة ما يجب أن تفعليه وما الذي يجب تجنبة:

  • عليك أن تقومي بإختيار الإكسسوارات بعناية، مثل أن تتطابق معادن الإكسسوارات، الإبتعاد عن إرتداء عدد من الإكسسوارات فى آن واحد، لأن الإرتداء الكثير من الإكسسوارات سيغطي على مظهرك ويشوشه.
  • ارتدي اكسسوارات جريئة وملونة مع ملابس ذات الوان محايدة وطبيعية، مثل الأسود، البيج، الزيتي، الكحلي، حتى تقوم بإعطاء أزيائك الحيوية، مثل إرتداء حزام زهري، أو أحمر مع فستان أسود، أو كحلي، أرتداء وشاح، حذاء أصفر، أو برتقالي، مع الملابس الزيتية، او الكاكية، وأيضًا من الرائع إرتداء قلادة كبيرة متعددة الألوان، أو الأقراط الكبيرة مع القميص الأبيض.
  • يمكنك اللعب بالالوان فى الازياء باستخدام الاكسسوارات، مثلًا إذا كان زيك عبارة عن الأسود المزخرف بالكثير من الأزهار، يمكنك أن ترتدي أساور خضراء حتى تبرزي اللون الأخضر لأوراق الأزهار التى تكون موجودة فى الزي، يمكنك أن تقومى بربط لونين معًا، وهذا بإستخدام الإكسسوارات، مثل لبس بنطال بيج، قميص وردي، ثم أضيفي لهم وشاح يحتوي على اللونين معًا، سيبدو ذلك أنك اخترت ملابسك بعناية كبيرة.
  • ابتعدى عن إرتداء نفس اللون فى الزي، يمكنك الإستعانة بعجلة الألون حتى تختاري اللون المضاد، علي سبيل المثال، قميص باللون الإرجواني، إضافة إكسسوار أصفر غامق أو ليموني له سيبدو أكثر جمالًا، فالأصفر على عجلة الألوان يأتي عكس اللون الأرجواني، أو ارتداء قميص ذو زخرفة موردة بالأسود والأبيض معًا، مع قلادة متوسطة الحجم زرقاء اللون، أو اقراط زرقاء اللون، عند ارتداء بنطال أحمر مع نضارة شمسية حمراء، أو وشاح أحمر سيبدو هذا أنيقًا وملفتًا للنظر.
  • يمكنك انفاق مبلغ من المال على قطعة كلاسيكية من الاكسسوار، حيث أن الإكسسوار الكلاسيكي يبقي رائجًا مهمًا تغيرت الموضة، مثل المجوهرات المغطاه بالألماس، الفضة، الذهب المصنوعة بجودة عالية.
  • اختاري الإكسسوارات التى تبرز جمالك، مثل إرتداء وشاح يطابق بين لون عينيك لأن هذا سيجعل وجهك يبدو مشرقًا، وإرتداء قرط كبير فى الحجم مقوس سيبرز عظام خديك، الحذاء المرتفع قليلًا سيجعل ساقيك تبدوان أطول.
  • يمكنك الإكتفاء بمكياج جرئ وسهل كاكسسوار، أو بالشعر إذا صفف بطريقة ملفته للنظر، أو الأظافر إذا قمتي بإطالتها باستخدام طلاء الأظافر.

يمكنك أيضا قراءة More from author