صور فستان يارا من طوني ورد

تألقت المطربة المتميزة يارا في حفلها الأخير بإطلالة راقية بفستان مميز من تصميم المصمم اللبناني والعالمي المميز طوني ورد، ومن الملحوظ عن النجمة يارا في الفترة الأخيرة أنها تفضل الاعتماد على المصممين اللبنانين خاصًة طوني ورد الذي تعاونت معه العديد من المرات في الفترة الأخيرة.

إطلالة يارا المميزة بفستان طوني ورد

  • تألقت بإطلالة  راقية وأنيقة لاقت إعجاب متابعيها ومحبيها في كل الوطن العربي في أحد الحفلات مؤخرًا، والتي ارتدت فيها فستان بلمسات أنامل مصمم الأزياء اللبناني الشهير طوني ورد، وكان فستان السهرة الذي ارتدته كحلي اللون، طويل بكم طويل وضيق عند منطقة الصدر، وواسع من أسفل الصدر، وقد جاء الفستان مطرز على منطقة الصدر بالخطوط الفضية الناعمة وعلى الأكمام وعلى أخر الفستان أيضًا.
  • كما اعتمدت في هذا الحفل تسريحة الشعر المنسدل على الجانب الأيسر، مع تموجات واسعة في شعرها البني اللون.

إطلالات يارا من طوني ورد مؤخرًا

كما تطرب متابعيها ومحبيها في كل الوطن العربي بأغانيها الجميلة، فهي أيضًا تمتعهم بإطلالاتها الراقية، والتي اعتمدت في الفترة الأخيرة فيها على المصمم اللبناني طوني ورد، ومن بين هذه الإطلالات:

  • في شهر سبتمبر الماضي ارتدت فستان أسود كب، طويل، وبتصميم منفوش من طوني ورد، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع غرة جانبية.
  • وحفل ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الماضي في حفلتها في دولة الأردن ارتدت فستانًا أخضر اللون، بتصميم واسع يتسع تدريجيًا من منطقة الصدر، واعتمدت كذلك تسريحة الشعر المفرود التي تفضلها معظم الأوقات.
  • أما في أيام مهرجانات طرابلس الدولية تألقت بفستان أزرق طويل، بتصميم بسيط مستقيم، بأكتاف كت، وذيل متوسط الطول، وفتحة جانبية في الفستان، مع نقوشات بسيطة في أسفل الفستان.
  • كما تألقت أيضًا في الحفل الذي في فندق “أطلال بلازا” في منطقة الغزيز في يونيو الماضي بفستان أسود كت، واسع، من القماش اللامع المبطن.

يمكنك أيضا قراءة More from author