فيديو تصرف مزعج في حفل اليسا في ليلة رأس السنة

شارك العديد من النجوم حول العالم بإحياء ليلة رأس السنة في كثير من البلدان حول العالم، وكان من بينهم النجمة اللبنانية اليسا في مدينة دبي، حيث قدمت اليسا حفلا ناجحا بمشاركة كلا من شيرين عبدالوهاب وماجد المهندس، إلا أن الامر لم يكتمل بسلام، وذلك بعد تسريب فيديو تصرف مزعج لها.

اليسا

اليسا تشارك في احتفالات رأس السنة الجديدة

شاركت الفنانة اللبنانية اليسا في إحياء حفل استقبال العام الجديد من دبي في حفل غنائي كبير حضره الاف المحبين والمعجبين، وشارك في الحفل ايضا كلا من المطربة شيرين عبدالوهاب، والفنان ماجد المهندس.

وشهد حفل الثلاثي إقبالا جماهيريا كبيرا على الرغم من ارتفاع اسعار تذاكر دخول الحفل التي بدأت من سعر 1000 درهم اماراتي حتى وصلت إلى 4000 درهم، وذلك لما يتمتعون به من شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي.

بدأ الحفل في الثامنة مساءا بتوقيت دبي، وبدأت اللبنانية بغناء مجموعة كبيرة من أشهر واجدد أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، وكانت قد اختارت إليسا الظهور بإطلالة بسيطة وجذابة من جمبسوت باللون الاسود.

‏استطاعت ملكة الإحساس اليسا كعادتها ان تذيب مشاعر وأحاسيس الجمهور ، بأغانيها الرومانسية التي رددها معها الحضور خلال حفل رأس السنة في دبي #Elissa#HappyNewYear‏⁦‪#rotanaconcerts‬⁩-Admin-

Posted by Elissa on Monday, January 1, 2018

ردود افعال سلبية تجاه إليسا بعد انتشار فيديو لتصرف مزعج من حفلها بدبي

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو من الحفل الذي أقيم أمس في دبي تظهر من خلاله إحدى معجبات إليسا وهي تتوجه إليها لمحاولة إلتقاط صورة تذكارية معها، إلا أن الحارس الخاص بإليسا قام بنهر السيدة، ودفع ذراعها بقوة رغم كبر سنها.

الامر الذي جعل السيدة في غاية الاستياء من تصرف الحارس ومن رد فعل إليسا التي لم تقم بأي رد فعل تجاه الامر، وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت العديد من ردود الافعال حوله.

حيث تلقت المطربة العديد من التعليقات السلبية لهذا التصرف، واخذ البعض جانب الدفاع عنها بأنها لم ترى تصرف الحارس وإلا فقد كانت ستقف وتعتذر للسيدة، إلا أنها كانت مشغولة بتتبع الحارس الذي كان يعقبها بخطوة ولم تر ما فعله.

يمكنك أيضا قراءة More from author