طريقة رسم العيون بالكحل السائل

طريقة رسم العيون وفي ظل هذه الرسمات الكثيرة المنتشرة لتزيين سحبة العينين في هذا الموسم، إلا أنه قد برزت خطوط جديدة وعصرية وسوادء، تجعل طريقة رسم العيون بالكحل السائل سهلة وأيضًا ملفتة للنظر، وخصوصًا عندما تتعلمي الطرقة الصحيحة، المتقنة، حتى تحصلي علي نظرة ساحرة.

طريقة رسم العيون بالكحل السائل

  • التحديد العلوي البسيط:
    هذه أبسط وأسهل طريقة لرسم العيون، وهي عبارة عن رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية بداية من الداخل إلي الخارج، ولكن مع إنهاء الخط عند نهاية الرموش فقط، ثم أعيدي علي الخط حتى تعطية القدر الكافي من الكثافة، واتركي خط الرموش السفلي بدون اي تحديد، أو قومي بتحديده ولكن بشكل خفيف جدًا في حالة الرغبة في ذلك.
  • تحديد عيون القطة:
    تحديد عيون القطة يعيطي عيونك نوعًا من الدراما وأيضًا يكسبها سحرًا لا يقاوم، كل ماعليك فعله هو أن تنفذي نفس الخطوات التى فعلتيها في المرة السابقة ولكن هذه المرة مع سحب خط التحديد خارج العينين بالإتجاه العلوي، إذا كنت تخشين من أن يتذبذب الخط الذي تحددينه عند سحبه للخارج، قومي بوضع ورقة بشكل مائل عند حواف العين، أو فرشاة صغيرة بزاوية مائلة، ثم مدى خط التحديد بمحاذاتها، أيضًا يمكنك أن تثبتي القلم بشكل مائل بشرط أن يصل بين جانب الأنف، طرف العين، حتى تحسبي خط التحديد وفقًا لمسار القلم.
  • تحديد الأطراف:
    إذا كنت تعانين من خفة رموشك، فبإمكانك أن تعطيها مظهرًا كثيفًا بأن تقومي بتحديد أطراف العين فقط، عليك أن تقومي بغلق عينك ثم مرري القلم بمحاذاة الرموش العليا فى الثلث الخارجي من العين فقط، بحيث أن يتخلل القلم بين الرموش، يمكنك أيضًا زيادة كثافة خط التحديد في هذه المنطقة، بواسطة إستخدام هذه الطريقة ستبدو رموشك أكثر كثافة وجذابة.
  • التحديد الكحلي:
    هذه الطريقة تحدد العين كليًا من الطرق التى تعطي العين قوة وحدة، يكسبك أيضًا طابع جرئ ومميز، تقوم فكرة التحديد الكلي للعين علي تحديد العين ولكن من الأعلي والأسفل، مع وصل خطي التحديد معًا سواء كان خارج العين عند الأطراف، أو من الداخل، وبإمكانك أن تقومي بتحديد العين كليًا سواء بإستايل عيون القطة، أو بالتحديد العادي.
  • تحديد الأطراف المفتوحة:
    لعمل هذه الطريقة قومي برسم العين من الأعلي والأسفل ولكن مع مد خطي التحديد إلي الخارج دون أن تصليهم معًا مع ترك مسافة صغيرة بينهم، وبإمكانك رسم بالكحل الأبيض في هذا الفراغ بين الخطين.

يمكنك أيضا قراءة More from author