تسريحات شعر للاطفال في الكريسماس

مع بداية عام جديد استعدي مع طفلتك للاحتفالات بإطلالة جديدة لها من خلال تسريحات شعر متنوعة ومميزة تناسب الاعياد والاحتفالات، حيث ستمنح تسريحات شعر الكريسماس طفلتك إطلالة مميزة للغاية، إليك مجموعة من التسريحات التي يمكنك اختيار احدهم وتطبيقها على شعر طفلتك.

تسريحات شعر مبتكرة للفتيات في الاحتفال بالكريسماس

يمكنك تجهيز طفلتك الاحتفالات بأشكال متنوعة من تسريحات شعر جمعناها لك بمناسبة الكريسماس والاعياد، هذه التسريحات بسيطة في تطبيقها، وتعتمد بشكل اساسي على الاكسسوارات الخاصة بالشعر.

فيمكنك استخدام الشرائط الملونة باللونين الاحمر والاخضر مع تسريحة عر الضفيرة حتى تحصلين على نتيجة مشابه لشجرة الكريسماس، فيمكنك تنوع التسريحات والتحكم في الشعر من خلال الشرائط الملونة.

كذلك يمكنك صنع ضفيرة واحدة أو اثنين أو أربع ضفائر وإدماجهم مع الفيونكات الحمراء الملونة ومجموعة من الاكسسوارات الذهبية حتى تحصلين على شكل شجرة الكريسماس المميزة.

هناك ايضا شكل مختلف للضفاير والاكسسوارات يمكنك صنعة مثل قبعة بابا نويل، من خلال دمج الاكسسوارات الحمراء وشرائط الشعر البيضاء والدمج بينهم داخل ضفيرتين للحصول على شكل مميز.

اما ابسط الاشكال التي يمكنك صنعها لطفلتك في الكريسماس هي تزيين شعرها بقطع اكسسوارات شعر صغيرة بأشكال الاجراس الذهبية التي تعلق على شجرة الكريسماس.

كما يمكن تسريح الشعر بالطريقة العادية وجعله منسدلا على ظهرها، ثم نقوم بربط الشعر بعد ذلك بالشرائط الملونة بالاحمر والاخضر للحصول على مظهرًا بسيط ومميز.

كذلك يمكن شراء طوق ورد يجمع بين اللون الاحمر والاخضر المستوحاة من شجرة الكريسماس وجعل طفلتك ترتديه، مع لم باقي الشعر في تسريحة الكعكة الدائرية، أو منفردا.

ويمكنك تطبيق تسريحة ذيل الحصان العادية ولكن عليك برابطة الشعر او طوق الشعر باللونين الاحمر والاخضر حتى نأخذ نفس الاجواء الاحتفالية التي تعطيها لنا شجرة الكريسماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author