ميريل ستريب تنافس للمرة الـ 21 على أفضل ممثلة

60 يوما يحولون بيننا وبين حفل توزيع الاوسكار المقرر إقامته في 4 مارس القادم، وبدأ الاعلان عن أكثر المرشحين للحصول على الجائزة وكان من بينهم ميريل ستريب التي تم ترشيحها للحصول على الاوسكار أكثر من 21 مرة قبل ذلك، ويتوقع الكثير من النقاد في الولايات المتحدة الامريكية حصول ميريل ستريب على جائزة الاوسكار هذا العام عن دورها في فيلم THE POST.

ميريل ستريب

ميريل ستريب ضمن قائمة المرشحين للحصول على الاوسكار هذا العام

10 من الافلام التي قدمت خلال عام 2017 هم المجموعة الرئيسية التي يتوقع أن تنالهم ترشيحات اكاديمية العلوم وفنون الصور المتحركة المسؤولة عن جائزة الاوسكار المقرر توزيعها في 4 مارس المقبل.

حيث ركزت العديد من القوائم الفنية حول مجموعة من الأفلام تم اعتبارها هي افضل الاعمال التي قدمت في السينما خلال عام 2017، وكان من بينهم فيلم THE POST والذي من المتوقع أن تحصل بطلته ميريل ستريب على الجائزة عن دورها في الفيلم.

وبهذا الترشح تكون ميريل من الفنانات التي تم ترشيحها للاوسكار حوالي 21 مرة، وفازت بها 3 مرات سابقا وذلك عن ادوارها في فيلم Kramer vs. Kramer عام 1979 والتي نالت به جائزة أفضل ممثلة.

ثم تأتي المرة الثانية التي تنال فيها ميريل الاوسكار عن دورها في فيلم Sophie’s Choice وذلك في عام 1983، اما المرة الثالثة التي نالت فيها جائزة أوسكار أفضل ممثلة كانت في عام 2012 عن فيلم The Iron Lady.

وجدير بالذكر أن ميريل ستريب تم اختيارها من قبل العديد من النقاد الفنيين لتحصل على لقب “أعظم ممثلة حية”.

نشرت مجلة “فاريتي” الأمريكية، تقريرا عن توقعاتها للممثلات المرشحات لجائزة أفضل ممثلة في جوائز الأوسكار، والمقرر الإعلان عنها يوم 23 يناير المقبل.

اما عن باقي المرشحين للحصول على نفس الجائزة وذلك وفقا للتقرير الذي نشرته مجلة فاريتي الامريكية فقد جاءت كلا من سالي هوكينز عن دورها في فيلم The Shape of Water.

سيرشا رونان عن دورها في فيلم Lady Bird، مارجوت روبي عن دورها في فيلم Tonya، فرانسيس مكدورماند عن دورها في فيلم Three Billboards Outside Ebbing Missouri.

يمكنك أيضا قراءة More from author