لفات طرح بحسب شكل وجهك

قد تخطأ الفتيات والسيدات المحجبات في اختيار لفات طرح تناسب شكل وجوههن، ويعتمدن أيًا منهم بدون التأكد من ملائمتها، مما يفسد إطلالتهن النهائية بالكامل، وتجعلها عكس المتوقع.

ويكمن حل هذه المشكلة في تحديد شكل الوجه، فإذا قمتي عزيزتي بتحديد شكل وجهك ومدى امتلاءه ستتمكني بكل سهولة من تزيين إطلالاتك مع لفات طرح ساحرة وجذابة، من خلال إبراز ملامحه الجميلة المميزة وإخفاء العيوب الموجودة به.

لفة حجاب

اختاري لفات طرح تناسب شكل وجهك

الطويل: ارتدي بندانة على جبينك لتقليل طول وجهك وجعل شكله دائري، وأظهري عظام خديك للحصول على نفس النتيجة، ولا تعتمدي لفات الحجاب التي تظهر العنق لأنها تزيد طول الوجه، ولا ترتدي عدة طبقات من الحجاب، مع وضع بعض الإكسسوارات خاصًة على الحاجبين، ولفي شعرك أسفل الحجاب ولكن بدون رفعه.

البيضاوي: كل اللفات حتى الخليجية والتركية منها تناسب هذا الشكل من الوجوه، فهو يناسبه اللفة المثلثة أو ذات البندانة القطنية على الجبين، كما يمكنك كشف عظام وجنتيك أو رقبتك إذا أردت ذلك.

المستدير: لا تغطي جبينك بالبندانة، حتى لا تزيد شكل استدارة وجهك، ولا تظهري ذقنك، ولفي الحجاب بالطريقة التي تظهره بشكل بيضاوي ومنها اعتماد الألوان الداكنة.

المربع: لا تغطي جبينك ووجنتيك، واختاري اللفات التي تجعل وجهك مستديرًا، ولفي الحجاب بطريقة ناعمة حول الوجه، وابتعدي عن اللفات التركية.

الوجه المثلث: ويكون ذو جبين عريض، لذلك اختاري اللفة الفضفاضة دون إحكام لفها وتثبيتها بالكثير من الدبابيس، بل اتركي مساحة واسعة فيها بعيدًا عن وجهك، مع مراعاة تغطية جبينك قدر الإمكان.

الوجه الصغير: ارتدي معه عدة طبقات من الطرح لإعطاء حجم وكثافة لوجهك مع جعل الحجاب مرفوعًا، والعكس تمامًا مع شكل الوجه الممتلئ.

لفة حجاب كثيفة لفة حجاب مرفوعة

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author