اكسسوارات شعر من عروض شتاء 2018

تهتم السيدات بأدق تفاصيل إطلالتها خلال يومها، وقد أصبحت اكسسوارات شعر جزء أساسي ومؤثر علي شكل النساء بالكامل في السنوات الأخيرة، وخاصة مع تنوع موديلات اكسسوارات شعر، ويأخذ البحث عنها وقت وجهد كبير منهم.

احدث اكسسوارات شعر 2018

نصائح للعناية بالشعر

  • عدم الإفراط في غسيل الشعر، المحافظة على ترطيب الشعر الداخلي.
  • قص أطراف الشعر المتقصفة حتى ينمو شعر صحي جديد.
  • عمل أقنعة زيت طبيعية للشعر، خاصة زيت جوز الهند، زيت الزيتون، زيت الخروع، وغيرهم، ويمكن خلط عدد من الزيوت معًا، وتدفئتهم قليلًا علي النار، ثم عمل حمام زيت للشعر.
  • الشعر الرقيق والخالي من الحيوية يجسد شكوي شائعة ولكن قلة من النساء يعرفن كيفية معالجة هذه المسألة، من طرق العناية بالشعر أن تقومي بإستخدام المنتجات التى تحتوى علي السيليكون، التى تغطي الشعر بطبقة رقيقة من المادة، تخلق مظهرًا أكثر إكتمالًا من دون المظهر الدهني، عند إستخدامك للسيليكون قومي بتركه على الشعر حتى بعد غسله بالماء.
  • الأسماك والجوز يحافظون على شعر صحي، نفس العناصر الغذائية التى تعد مفيدة للجسم كله، أيضًا هي مفيدة لنمو الشعر الصحي الذي يكون أكثر قوة، لذا عليك تناول سمك السالمون، الجوز، لأنها غنية بالبروتين، الذي يساعد على صحة فروة الرأس، والخضروات الورقية، الجزر، الفاصوليا أيضًا تكون مفيدة لبناء الشعر والعناية به.
  • الماء الفاتر يحمي لمعان الشعر، قد تقوم المياه الساخنة جدًا بتجريد فروة الرأس من الزيوت التى تغذيها،التى تستخدم كمنعمات طبيعية، لأن هذا سيؤدي إلي إختفاء البريق الطبيعي للشعر، هذا لا يعني أن عليك الإستحمام بالماء البارد، لكن بدلًا من ذلك قومي بإستخدام المياة الفاترة لغسل الشعر، واحرصي علي تدليك فروة الرأس أثناء غسل الشعر بالشامبو.
  • يساعد البروتين علي علاج الأطراف المتقصفة إذا كنت تستخدمين أدوات تصفيف الشعر الساخنة، مثل مجفف الشعر، ملمس الشعر، فأنت تسببين تلف الطبقة الخارجية التى تحمي الشعر، لأن هذا يؤدي إلي أن تكون الأطراف المتقصفة، عليك البحث عن طرق العناية بالشعر التى تحتوى علي البروتين، فهي تساعدك علي إصلاح الأطراف المتقصفة، هذه العملية تبقي فقط حتى غسل الشعر في المرة المقبلة، لذلك يجب استخدامها بانتظام.

يمكنك أيضا قراءة More from author