ازياء جنيفير لوبيز الجريئة في عام 2017

جنيفير لوبيز صاحبة القوام الممشوق الذي تحسدها عليه العديد من النساء، وهذا علي الرغم من بلوغها سن الثامن والأربعون، إلا أنها مازالت جنيفير لوبيز تتباهي بجسمها المشدود ومنحنياتها الأنثوية الواضحة، التى لا تكف عن ابرازها من خلال أزيائها الرائعة، وهذا ما فعلته في آخر إطلالة كانت لها خلال تواجدها في دبي، لإحياء حفلًا استعراضيًا.

ازياء جنيفير لوبيز الجريئة في عام 2017

منذ أعوام والنجمة جينيفير لوبيز تتصدر قائمة النجمات الأكثر جرأة في العالم، حيث أنها مثال حي للكثير من السيدات، بأنها هي التي شارفت علي سن الخمسين لا تزال تحافظ علي جسم رشيق ولافت، وخيارات لإطلالات جرئية وأنيقة، إطلالاتها محط أنظار الجميع، والمعجبين من حولها يزدادون يومًا بعد يوم من مختلف الأعمار.
في العام الماضي، سجلت جينفير لوبيز ست إطلالات جريئة، حيث أنها كانت حديثة الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعية.
كانت الإطلالة الأولي في شهر يناير خلال حضورها حفل توزيع الجوائز السنوي في لوس أنجلوس، حين أطلت جينيفر لوبيز بفستان أسود طويل، يغطية عند منطقه الصدر قماش شفاف مرصع بالأحجار الكريمة من توقيع المصممة ريم عكرا.
أما الإطلالة الثانية كانت في شهر فبراير في حفل “GRAMY AWARDS” السنوي، وقد إختارات جينفير لوبيز لهذه المناسبة فستانًا لونه زهري مكشوف من عند ساقه الأيسر مع فتحه جريئة عند منطقة الصدر، حيث كان الفستان من توفيع دار رالف أند روسو.
أما بالنسبة للإطلالة الثالثة، التى برأينا هي التى كانت الإطلالة الأكثر جرائة في هذا العام، سجلتها في شهر أبريل وكان في خلال حضورها الحفل موسيقي حيث أنها قامت بإرتداء فستانًل مخرمًا بالكامل وكان من تصميم جوليان ماكدونالد، أما في اليوم نفسه وخلال المناسبة نفسها وفي نفس الحفل أيضًا، ظهرت جينيفير لوبيز بإطلالتها الرابعة في هذه السنة وكانت أيضًا من توقيع ماكدونالد وبفستان جرئ أيضًا.
الإطلالة الخامسة لجينيفير كانت من توقيع المصمم المبدع إيلي صعب وكانت هذه الإطلالة خلال حضورها مناسبة في نيويورك.
واما الإطلالة الأخيرة والسادسة التى هي من سلسلة إطلالات جينيفير لوبيز الجريئة كانت من توقيع دايفيد كوما وكانت عبارة عم فستان أزرق مكشوف عن جهة من البطن وجهة من الساق وإحدي الكتفين.

يمكنك أيضا قراءة More from author