مكياج خليجي ثقيل للسهرات

تمنحك موضة ألوان الشتاء لعام 2018 إمكانية إختيار مكياج خليجي ثقيل وجذاب للمناسبات المختلفة، حيث يمكنك التألق باعتماد مكياج خليجي ثقيل في سهراتك الخاصة ومناسباتك الراقية، ويشتهر المكياج الخليجي بالالوان الداكنة والدرجات القوية، كما يرتكز هذا المكياج على رسم العيون بشكل محدد برسومات جذابة ولافتة، وتتنوع الأساليب التي يمكنك إتباعها في وضع المكياج الخليجي، حتى تنتقي الملائم في سهراتك، والذي يتناسب مع لون بشرتك، كما يمنحك هذا النوع من المكياج الثقيل مزيد من الجاذبية خاصًة في اطلالة العيون، سواء من خلال رسمة العين بالآيلاينر، أو الظلال الداكنة، واللمسات البراقة، بالاضافة الى الرموش الكثيفة والطويلة، وإذا كنت تحتارين بشأن اختيار مكياج قوي وثقيل في السهرات، فإن المكياج الخليجي هو الاختيار المثالي، بما يتميز به من الوان ملفتة وداكنة، وبالاخص في موضة مكياج الشتاء، الذي يتسم بالالوان الدافئة، مثل اللون النبيتي، و البنفسجي، و العنابي، والازرق، والاخضر، والاحمر الداكن، والبني، بالاضافة الى الظلال القوية، والاطلالات الجريئة، مع ابراز منطقة العيون و الرموش، لتحصلي على نظرة ساحرة ومميزة، من خلال المكياج الخليجي الذي يتميز باطلالة جذابة والوان غنية في سهراتك الراقية.

خطوات تطبيق مكياج خليجي ثقيل في سهراتك المميزة

  1. ابدئي بتطبيق كريم الاساس المقارب الى لون البشرة، أو يمكنك وضع كريم الاساس الاغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك.
  2. ضعي الكونسيلر حول دائرة العيون، بواسطة أطراف أصابعك برفق، حتى تحصلي على تغطية العيوب والهالات السوداء.
  3. استخدمي ظلال العيون باللون الأزرق على الجفون العلوية، وأبدئي بتطبيق الظلال من أول خط الرموش، حتى الوصول الى جفن العين المتحرك.
  4. حافظي على لون منطقة الجفن الثابت، بالاضافة الى منطقة الحاجب بلون الجلد الطبيعي.
  5. طبقي ظلال العيون بنية اللون بالدرجة الداكنة، بدايًة من منطقة الجفن الثابت، واسحبي اللون حتى الوصول الى الزاوية الخارجية للعين.
  6. امزجي اللون البني الداكن باستخدام الفرشاة، و ابدأي في توزيع اللون، بتدريج مع الاتجاه إلى الاعلى، حتى يصبح خفيف أكثر عند الحواجب.
  7. نفذي طبقة من الظلال بيضاء اللون، في منطقة أسفل الحواجب، حتى تحصلي على إضاءة وتأثير مميز.
  8. أضيفي الجليتر ذو اللون البراق، أعلى الظلال الزرقاء، في منطقة الجفون المتحركة، لاضافة اطلالة لامعة.
  9. استخدمي قلم العيون ذو اللون الأزرق، لتحديد جفون العيون السفلية.
  10. استعملي قلم الكحل ذو اللون الاسود، لتحديد عيونك من الداخل، ليمنحك اطلالة ساحرة.
  11. ارسمي عيونك من الخارج، بواسطة قلم الكحل السائل، أو الأي لاينر الاسود.
  12.  حددي حواجبك من خلال قلم تحديد الحواجب باللون البني، ليمنحك اطلالة كثيفة وطبيعية.
  13. لا تنسي إضافة الماسكرا السوداء، من خلال وضع طبقتين لتطويل وتكثيف الرموش.
  14.  امنحي خدودك لمسة وردية جميلة، بالبلاشر ذو اللون الترابي أو الزهري، وانتقي درجات أحمر الخدود المناسبة الى لون بشرتك.
  15.  أضيفي لمساتك النهائية، من خلال وضع أحمر الشفاه باللون العنابي الداكن، أو اللون البنفسجي الدافئ، وغيرها من الالوان الشتوية الرائعة، مع الحفاظ على ملائمتها إلى لون البشرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author