مجموعة صيف 2018 منلونشان

صممت منلونشان، المشهورة عالمياً بمنتجاتها الجلدية وأحذيتها وملابسها الجاهزة للسيدات، مجموعة منلونشان الصيفية متميّزة وعالية الرقي للسيدة العصرية، المستقلة والعالمية، التي تثمّن عالياً الفخامة الفرنسية من لونشان.

رحلة لسيدة مقيمة في الضفة اليسرى إلى قلب أفريقيا، من شارع الفنون الجميلة (Rue des Beaux-Arts) إلى بولفار سان جيرمان، تستكشف هذه السيدة اللطيفة والبوهيمية – فنانة أو مالكة غاليري تتمتع بأناقة جريئة وجاذبية طبيعية – عالم الفنون القبلية.
خصوصاً فنون وثقافة السكان الأصليين. كذلك، تشكل المواد المستخدمة والتأثيرات الغرافيكية المستوحاة من شبكات وأعمال بارزة ونموذجية لرسمات ومنحوتات أفريقية، مصادر للإلهام.

منلونشان تقدم أفضل الملابس الصيفية

الملابس الجاهزة

يمثل الرقي المريح المحور الذي تدور حوله هذه المجموعة. تنسِّقامرأة لونغشانقميصاً حريرياًبطبعات مع شورت من الجلد.
تُكمل جاكيت سفاري – مع أو بدون أكمام – من جلد السويد أو غاباردين قطنيتنورةً بنمط رقعات (patchwork) سلس من الجلد.
تبدو فساتين متطايرة جميلة من تول سويسري مع نقاط أو دانتيل مطرّزفي صورة أفضل عند ارتدائها مع جاكيت قصيرة من جلد السويد.
أما الجاكيت القصيرة من قماش محبوك وجلد الخروف فتتميّز بإطلالة عصرية أكيدة. ويوفر الوشاح من الحرير مع طبعات وأهداب من الجلد اللمسة الأخيرة المثالية للإطلالات من مجموعة صيف 2018.

يأتي الجلد، المكوّن المميز للونشان في تركيبات مختلفة وعديدة: مخملي، ناعم، مع طبعات، بحياكة دقيقة في أنماط “شيفرون” (chevron) أو في أهداب ليعطي إحساساً بطابع غير رسمي.
تم تنسيق جلد الخروفهذا مع تول مطرّز عالي الأنوثة، حرير مع طبعات، جاكار بنقشات (textured jacquard) أو كانفاس من الدينيم.

المنتجات الجلدية

يلخص تصميم حقيبتين صيف 2018 في لونشان. حازت حقيبة Madeleineعلى لمسة تحديث أنيقة مستوحاة من فن وثقافة السكان الأصليين، وتأتي الآن في نسخة أكثر دقّة.
تتضمّن هذه النسخة ألواناً مختلفة –بني بلون البشرة (nude) وبرتقالي وعسلي وبنفسجي فاتح (lilac)– ومواداً مختلفة – جلد عجل ذكر صغير، جلد السويد وفاكيتا (vachetta)–بالإضافة إلى تفاصيل تمتعت بتركيز أعلى عليها لتعطي تأثيراً أنيقاً.
تكسر حقيبة Effrontéeالتقاليد، لتبرز وترتقي بإحساسها الراقي والمتمرّد.يعطي حزام الحمل منسلسلة وجلد لهذه الحقيبة من الجلد بإحساس محبب جاذبية الروك آند رول الخاصة بها.

الأحذية

لمجموعتها الخاصة لصيف 2018، ابتكرت لونشان قبقاباً رائعاً مع نعلخشبي وجلد سويد منعجل صغير، ويكتمل مع حياكة نافرة (embossed) أو طبعة جلد ثعبان.
كذلك، استخدمت خبراتها في عدد من الصنادل بكعب مسطحبثلاثة رباطات. ومع الزينة بزهورصغيرة ثلاثية الأبعاد، يأتي أيضاًهذا التصميم في جلد ناعم. تبرز أحذية إسبادريل (espadrilles) مع رباط عند الكاحل ونعل من حبال محبوكة تتوهج بشكل رائع مع جلدها بلون ذهب وردي معدني. وتكتمل هذه الإطلالة الفريدة مع الأحذية بساق عالية مع شريط (lace-up boots) من جلد السويد والمفتوحة من الأمام.

الألوان

تضفي درجات من الأحمر القرميدي (terracotta)، البني المائل إلى الأصفر (burnt sienna)، الكاكي، العسلي والرمادي الفاتح (limestone) الدفء إلى تشكيلة الألوان الفاتحة (pastels) والدقيقة، من بينها البنفسجي الفاتح (lilac)، الزهري الفاتح، الأزرق المائي والأبيض المائل إلى رمادي (pearl).
ترتقي فعلاً هذه التركيبات غير الاعتيادية بأزرق الدينيم، الأسود الحالك والأبيض الناصع.

دلو لونشان الفرنسية 

تطلق مجموعة لونشان لصيف 2018 دعوة للسفر، وتقدّم للسيدات فرصة لاعتماد تصاميم، حرف وتقاليد إثنية مختلفة.

تأسست دار “لونشان” Longchamp الفرنسية الفاخرة في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران. تتمتع حقائب اليد والحقائب والأكسسوارات من “لونشان” بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي تمتد الآن لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة.
“لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار الحديث والمُلهم، بالإضافة إلى المشاركة في حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم.
ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح “للونشان” التي تملك أكثر من 300 متجراً حصرياً عبر العالم.

عناوين المتاجر: دبي (دبي مول، مول الإمارات، غاليري لافاييت)، أبوظبي (غاليريا مول)،

الكويت (أفينيوز مول)، مصر (سيتي ستار مول)

 

يمكنك أيضا قراءة More from author