موديلات فساتين سهرة طويلة على طريقة نجوى كرم

فساتين سهرة طويلة من ازياء الفنانة نجوى كرم لإطلالتك الراقية، أصبحت فساتين سهرة طويلة بهذه الآونة هي الموضة خاصة مع بداية العام الجديد فهي تضفي عليك الإطلالة المتألقة والمميزة وتعطيكي رونقًا خاصًا ومتفردًا من نوعه.

فساتين سهرة طويلة مستوحاه من نجوى كرم

تعتبر الفنانة نجوى كرم من أكثر النجمات العربيات أناقة بالوطن العربي، وبشكل خاص في فساتين السهرة فهي تخطف الأنظار بها، وعادًة ما تكون إطلالتها مميزة حيث تجمع بين الفخامة والجرأة والرقة.
فهي دائمًا ما تختار قصات مختلفة وجريئة أيضًا، بالإضافة إلى اللمسات الناعمة التي تضفى على الفستان حيث الألوان الراقية للغاية والزاهية.
جدير بالذكر أن أكثر الألوان قُربًا إلى الفنانة نجوى هو اللون الأسود الذي لا تثتثنيه على الإطلاق من خيارتها، وكذلك تميل إلى حب الألوان الفاتحة والزاهية فهي ترتدي اللون الأصفر وكذلك الفوشيا والاحمر.
حيث أنها تًعد من النجمات الجريئات في خياراتها للفساتين الخاصة بها ولكنها بذات الوقت تحافظ على حشمتها ورقتها، وبذلك هي تثير إعجاب الكثير من الجمهور برقيها.
هذا بالإضافة إلى اختيارها للاكسسوارات التي تتناسب مع ذوقها وإطلالتها فقد سجلت نجاحًا مبهرًا في إطلالتها التجميلية فتكون أيضًا تسريحة شعرها مناسبة بشكل كبير مع الإطلالة والمكياج.

يمكنك أيضا قراءة More from author