لفات طرح بالايشارب الطويل على طريقة سحر فؤاد

لفات طرح راقية لإطلالة مميزة للفتاة المحجبة، إليك لفات طرح طويلة على طريقة المدونة سحر فؤاد حيث أنها تُعرف بالتألق والرقي الدائم في إطلالتها والذوق الرفيع الذي يليق بالكثير من الفتيات، حيث تجمع الفاشينيستا سحر فؤاد في إطلالتها بين الأسلوب البسيط الكلاسيكي والعملي المميز.

لفات طرح أنيقة على طريقة سحر فؤاد

تعتبر الفاشينيستا سحر متميزة بأسلوبها الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية مع تنسيقها لإطلالتها بطريقة راقية ومحترفة تكاد تكون هي الأكثر أناقة بين الكثيرات، إليك الطرق الآتية للفات طرح طويلة مستوحاه من سحر فؤاد:

  • إذا كان الإيشارب طويل وبه العديد من النقوش عند الطرفين، عليكي استغلال هذا الأمر واتركيهما منسدلتين من الأمام والخلف حتى تكوني بإطلالة أجمل وأرقى.
    ولكن عليك ان تعلمي أن ترك الطرحة منسدلة هكذا يزيدك طولًا ونحافة فإذا كنتي من الفتيات النحيفات حاولي أن لا تطويلها عندما تكون منسدلة.
  • إذا اردتي أن تقومي بعمل لفات طرح تتناسب مع الملابس الشتوية فعليك أن تقومي بلف الطرحة حول الرقبة، ولكن إذا اردتي ارتداء الإيشارب الطويل بأناقة مع الشتاء عليك اختياره ذو اللون المميز أي يكون مختلف عن الألوان التي ترتدينها، بالإضافة إلى أنه عليك ترك الطرف الأمامي حرًا أعلى أو أسفل “الياقة الخاصة بالجاكت”.
  • إذا كانت إطلالتك بفستان سهرة وكان مزين بالتطريز أو الترصيع بالجزء العلوي من الفستان، وارتدي ارتداء الإيشارب الطويل مع هذا الفستان السواريه اختاري من بين لفات الطرح التي تترك الفرصة حتى تظهر جمال الفستان.
    وبالوقت نفسه تزيدك هذه الطرح من رقي اللوك الخاص بك والجاذبية.
  • أيضًا يمكنك ارتداء طرحة مرتخية بالإيشارب الطويل، هذا إذا كنتي ترتدين ملابس هادئة الألوان او سادة وتريدين الظهور بإطلالة بسيطة وعصرية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author