5 طرق لارتداء جاكيت جينز في الشتاء

جاكيت جينز مميز لإطلالة شتوية متفردة من نوعها وراقية، تعتمد الكثير من الفتيات على ارتداء جاكيت جينز بالكثير من المناسبات وحتى لا تملين من ارتدائه بطريقة واحدة، إليك عدة طرق للتنوع بارتدائه فهذا اللوك يضفي عليك التألق.

جاكيت جينز لإطلالة شتوية متألقة

يعود الجاكيت إلى ساحة الموضة بقوة كبيرة بعد أن اختفى لعدة سنوات، حيث رأيناه ببيت الأزياء بهذا العام وأصبح من القطه الاساسية بفصل الشتاء التي لا يمكنك الاستغناء عنها على الإطلاق.
وحتى تنسقي الجاكيت مع موضة هذا الشتاء إليك بعض الإطلالات المختلفة:

  • ارتدي جاكيت جينز مكشوف الاكتاف مثل إطلالة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد حيث قامت بارتدائه مع بنطال جلد وكنزة باللون الاسود، أما حذائها فكان عصري للغاية وبلوك الإطلالة النهارية.
  • يمكنك ارتداء الجاكيت ذو التطريز حيث أنه ملئ عدد كبير من بيوت الأزياء ومزين باجمل الرسومات المطرزة والمشكوكة، هذا حتى تتألقي بإطلالة متفردة للغاية فهذا النوع من الجاكيت حديث وذو صيحة متميزة.
  • هناك إطلالة أخرى لجيجي حديد حيث أنها استطاعت تنسيق اللون الازرق بالجاكيت الجينز مع الحذاء والتوب الاحمر، لإطلالة زاهية لافتة للنظر وبراقة تخطف جميع الأنظار.
  • كذاك بإمكانك ارتداء الجاكيت مع الفستان القصير أو الطويل فستكون إطلالة راقية للغاية، وأيضًا فوق الجمبسوت المميز ذو الألوان الزاهية أو الجمبسوت المنقوش.
  • أيضًا نسقي الجاكيت مع بلوفر صوف من اختيارك ولكن من الأفضل أن يكون البلوفر خفيف، أما بحاله كان البلوفر فضفاض ارتدي الجاكيت الجينز على كتفيك لإطلالة انيقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author