افكار لارتداء بلوفر فضفاض في الشتاء

بلوفر فضفاض موضة عام 2018 لإطلالة مثالية وراقية، تنجذب العديد من الفتيات الى ارتداء بلوفر شتوي ولكنهم يتحيرون بين الاطلالات وطريقة تنسيقها، لذلك اليك اليوم افكار متعددة لارتداء البلوفر الشتوي الفضفاض بأناقة لا مثيل لها تخطف إليك الانظار.

بلوفر فضفاض شتوي لإطلالة متفردة من نوعها

يعد البلوفر من أبرز القطع في خزانتك الشتوية وأهمها فهو من أهم صيحات الموضة بهذا العام فهو يجمع بين الأناقة والعصرية والموضة بآن واحد، وهناك العديد من الاطلالات لارتدائه المختلفة تمامًا عن بعضها البعض.
ببيوت الأزياء في هذا العام شاهدنا العديد من التصاميم المختلفة والرائعة من البلوفر في مجموعات هذا الخريف والمصممة من الصوف الناعم أو القطن الطبيعي، بالإضافة إلى تنوع ألوانها بين الدرجات الحيادية والزاهية مثل الاسود، الابيض، الرمادي، البيج، الزهري، وغيرها.
وهناك العديد من الطرق المختلفة لتنسيق اطلالات البلوفر الشتوي:
فمنها أنه يمكنك اختيارها مع تنورة ميدي ضيقه أو واسعة، او تنورة عادية منفوشة، كذلك التنورة الغربية صاحبة اللون المدهش مثل الترتر الفضي أو ذات القصة المختلفة، او اختيار تنورة مناسبة وارتداء البلوفر معها ولكن ادخاله بها.
كذلك يمكنك تنسيقها مع بنطلون جينز بقصة الرجل السكيني أو المستقيمة، ومن الممكن اختيارها مع بنطلون مطاطي ضيق أو بنطلون من الجلد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author