تفاصيل حادث حريق فيلا عادل امام

استطاعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة السيطرة على احد الحرائق التي نشبت في فيلا الفنان عادل امام بمنطقة كرداسة، وذلك دون وقوع خسائر في الارواح، وقد طمأن النجم الكبير عادل امام جمهوره من خلال مكالمة تليفونية في برنامج العاشرة مساء مع الاعلامي وائل الابراشي.

عادل امام

قوات الحماية المدنية تسيطر على حريق فيلا عادل امام

تلقت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بوقوع حريق شب في فيلا الفنان عادل امام بمنطقة المنصورية التابعة لقسم شرطة كرداسة، وعلى الفور تم انتقال 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث.

هذا وقد تبين أن الحريق قد نشب في سور الفيلا من كابل كهرباء خارج الفيلا يوم الثلاثاء الماضي، وقد تمت السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد إلى داخل مبني الفيلا.

وأسفرت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة أنه لا توجد خسائر في الارواح البشرية،وأن الحادث تمت السيطرة عليه ولا توجد تلفيات مادية كبيرة، وأن النجم الكبير بخير.

هذا ولم يتهم الزعيم أي شخص بالتسبب في هذا الحريق، وأوضح لمحبيه خلال مداخلة تليفونية أجراها مع الاعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء أنه بخير، وشكر جميع محبيه بالوطن العربي اهتمامهم بالاطمئنان عليه.

عادل امام و عوالم خفية في رمضان 2018

خلال مداخلته التليفونية فى برنامج العاشرة مساء تحدث الزعيم عن مسلسله الرمضاني الجديد المقرر عرضه من خلال التلفزيون السعودي خلال شهر رمضان القادم مسلسل “عوالم خفية”.

وأوضح أن العمل الجديد يتحدث عن الفساد بطريقة تجمع بين الكوميديا والدراما، وأن العمل يدور حول أحد الاشخاص الذي تقع في يده أحد المذكرات الخاصة لسيدةة منتحرة، وبعد اطلاعه عليها يكتشف أنها لم تنتحر، ثم يقوم هذا الشخص بعدها بالبحث عن الشخصيات الموجودة بالمذكرات لمعرفة ما قاموا به ودوافعهم في إطار تشويقي كوميدي.

جدير بالذكر أن مسلسل عوالم خفية خو من انتاج شركة ماجنوم التي يمتلكها نجل الزعيم المخرج الشاب رامي امام، وتأليف المسلسل للكاتب أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان، أما بطولة العمل يشارك به كوكبة من النجوم منهم مي سليم، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author