تسريحات شعر نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

 

تعد تسريحات شعر المغنية اللبنانية نانسي عجرم في برنامج اكتشاف مواهب الصغار “ذا فويس كيدز” the voice kids من أجمل التسريحات الناعمة والبسيطة في نفس الوقت التي يمكنك اعتمادها، حتى أصبحت تسريحات شعر الفنانة نانسي عجرم أيقونة تقتدي بها الكثير من المعجبات وايضًا النجمات، ولم تقتصر اناقة نانسي في برنامج “ذا فويس كيدز” the voice kids على قصات الشعر فقط، بل تتألق النجمة في إختيار أزيائها، ومكياجها، وتسريحات شعرها، وحتى إختيار الإكسسوارات والمجوهرات، كما أنها تتنوع في اختياراتها المتعددة ما بين قصات الشعر الكلاسيكية، والكاجوال، بما يتلائم مع إطلالاتها الرائعة، وتتمتع نانسي بإطلالة مبهجة وحيوية على الدوام، وهذا ما تتبعه ايضًا في نمط إنتقاء تسريحات شعرها، والبعض يتهم نانسي أنها تقوم بتكرار قصات الشعر التي تعتمدها، وأن بعض تلك القصات استوحتها من نجمات عربيات وعالميات، ولكن يحسب لها انها تتجه إلى تطوير قصات شعرها بإستمرار، كما تخرج عن القصات المألوفة بين الحين والآخر، ولكن اختياراتها الأبرز تركزت على التسريحات الناعمة، كما أطلت نانسي في بعض الاطلالات الجريئة والمتميزة، كما ظهرت نانسي في جميع الحلقات بتسريحات الشعر المتناسقة مع الأزياء التي غلبت عليها اللون الأسود من أشهر دور الأزياء الراقية، كما نسقت معهم المكياج بالألوان الدافئة، والتي تتناسب مع الجواء الشتوية، وموضة الشتاء لعام 2018م، وهو ما جعل تسريحات الشعر التي تعتمدها النجمة نانسي عجرم في برنامج “ذا فويس كيدز” the voice kids أيقونة تحاكيها كل الفتيات، حيث أشاد الكثر من معجبيها على استايل شعرها بالبرنامج وإطلالاتها المميزة.

 

تسريحات شعر نانسي عجرم تخطف الأنظار في the voice kids

  •      تبرز إختيارات النجمة نانسي عجرم جمال شعرها ذو الصبغة البنية المميزة، بالتدرجات والخصلات الجذابة.
  •      تقوم نانسي بتجربة تسريحات عديدة، حيث تمنحها إطلالة ناعمة ومميزة، حتى مع اعتمادها بعض القصات المكررة.
  •      تتوافق قصات الشعر التي تختارها النجمة اللبنانية مع طبيعة شخصيتها وأسلوبها، كما تحب التغيير بشكل دائم.
  •    اختلفت القصات التي اعتمدتها نانسي في برنامج اكتشاف مواهب الصغار “ذا فويس كيدز” the voice kids.
  •   ظهرت النجمة اللبنانية في البرنامج بتسريحات مختلفة، تنوعت ما بين القصة المنسدلة، والمتدرج، والقصة المرفوعة، والجانبية، وتسريحات الغرة، والملساء.
  •   طغت الأزياء وتسريحات الشعر التي تلائم موسم الشتاء والموضة العالمية السائدة في عام 2018م، كانت أبرزها الفستان الاسود الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة من البرنامج من دار الأزياء العالمية “دولتشي آند غابانا”.
  •   غلبت الثياب المودرن على أزياء نانسي في برنامج اكتشاف مواهب، والتي قامت بتنسيقها مع قصات الشعر الحيوية والكاجوال.
  •      تألقت النجمة الجميلة في “ذا فويس كيدز” بقصات الشعر التي أضفت على ملامحها البراءة ومزيد من الجمال.
  •      اعتمدت الفنانة قصة الشعر المرفوعة لأعلى، وقد قامت بإسدال شعرها بأسلوب عصري، ثم تركت جزء من شعرها بشكل مموج ومبهج.
  •      اختارت نانسي قبعة مصنوعة من الجلد باللون الاسود، كاكسسوار متناسق مع القصة المموجة الناعمة.
  •      ربطت المغنية اللبنانية شعرها في إحدى الحلقات بشكل مرفوع، وتركت خصلات شعرها متناثر بطريقة عفوية ومنسدلة على جبينها.
  •      تغلب اللون الأسود على معظم إطلالات نانسي في البرنامج، إن لم تكن جميعها، سواء في مرحلة تجارب الأداء، أو مراحل المواجهات، أو حتى المرحلة النهائية في التصفيات، وقد تألقت في جميع حلقات المسلسل.
  •      تجنبت نانسي إختيار الألوان المتكلفة والمبالغ فيها، وركزت على الالوان الهادئة، والتي تتلاءم مع موسم الشتاء في عام 2018م.
  •      تعتبر قصات الشعر التي تألقت بها نانسي في الآونة الأخيرة من اجمل القصات التي تميزت بالنعومة والجاذبية، كما تنوعت تسريحات شعرها بالشكل الويفي، والملساء والمرفوعة، كما تميزت بعض التسريحات بالغرة التي زينت وجه وملامح نانسي.
  •      أكملت النجمة الرقيقة إطلالاتها المختلفة مع الإكسسوارات والمجوهرات الراقية والناعمة.

 

 

#MBCTheVoiceKids #NancyAjram #TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

Have you voted for #TeamNancy yet ? #MBCTheVoiceKids #TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

#MBCTheVoiceKids #TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أحلى صوت بفريقي؟ #TeamNancy #MBCTheVoiceKids

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author