محمد عبده يحرج مذيعة بمغازلته

محمد عبده وموقف طريف يجمعه مع المذيعة سارة دندراوي على الهواء مباشرة أثناء مداخلته التليفونية على الهواء مباشرة في برنامجها الذي يعرض على شاشة قناة العربية، لتدخل المذيعة في نوبه من الضحك دون توقف بسبب مزحة محمد عبده معها.

محمد عبده

على الهواء مباشرة موقف طريف يجمع بين محمد عبده ومذيعة قناة العربية

برنامجها الذي يذاع على قناة العربية استضافت المذيعة والاعلامية سارة دندراوي فنان العرب محمد عبده في مداخلة هاتفية على الهواء مباشرًة لتتحدث معه عن كواليس تحضيراته لأوبريت “أئمة وملوك” الذي عرض في مهرجان الجنادرية.

بدأت سارة بسؤال الفنان الكبير إلا أنه قام بالمزح معها على الهواء دون أن ينتبه ليقول لها “يا هلا يا قمر.. شو حالك؟”، لتقوم سارة بالرد عليه بدورها لتذكره أنهما على الهواء مباشرة، ليرد هو عليها قائلا:”طراوة”.

إلا أنها قد شعرت أن النجم الكبير لم ينتبه لما قالته له لتؤكد له أنهما على الهواء بالفعل فقالت له مرة أخرى:”يا أبو نورا نحن على الهواء”، ليرد عليها وهو يقول لها :”أهلا وسهلا”.

قامت سارة دندراوي بإعادة السؤال عليه مرة أخرى وتسأله عن كواليس أوبريت أئمة وملوك في مهرجان الجنادرية، إلا أن فنان العرب لم يجيب طالبًا من بعض النجوم الاخرين مشاركته والدخول معه في المكالمة الهاتفية على الهواء.

ليترك بعد ذلك النجم الكبير الحديث لزملائه في الوسط ممن شاركوه الغناء بالاوبريت الاخير الحديث، وهم الفنان راشد الفارس، والفنان راشد الماجد، والفنان ماجد المهندس، وكذلك الفنان عبدالمجيد عبدالله، والفنان رابح صقر.

بعد هذا الموقف لم تستطع مذيعة قناة العربية سارة دندراوي أن تمنع نفسها من الضحك من الموقف الطريف الذي جمعها مع فنان العرب، حيث ظلت المذيعة في نوبة من الضحك بعد ذلك.

جدير بالذكر أن مهرجان الجنادرية أقيم في 7 من فبراير الحالي وذلك في دورته ال32 تحت إشراف وزارة الحرس الوطني السعودي، وهو أحد المهرجانات التراثية التي تجذب الكثيرين من الزوار داخل وخارج المملكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author