كارل لاغرفيلد يعلن عن افتتاح متجر جديد في رد سي مول، جدّة

كارل لاغرفيلد يقدم " SIGNATURE"، مجموعة جديدة ومميزة من حقائب اليد لسنة 2017

يسر شركة KARL LAGERFELD الإعلان عن افتتاح متجر جديد في التوسعة الإضافية لمركز رد سي مول، جدّة، في 1 نوفمبر 2017.

 

يتميّز التصميم الداخلي لهذا المتجر بمفهوم KARL LAGERFELD المطوَّر والمحدَّث في تجارة التجزئة. مع استمداد الوحي من بيت كارل لاغرفيلد ومكتبه الخاصَّ، جاءت الجماليات عالية الرقي وبسيطة مع إحساس بالجاذبية، الرقّة والانفتاح. بعد ذلك، وببراعة ومهارة، تم دمج المفهوم بعناصر تاريخية موجودة في المكان، وتعود إلى بدايات القرن العشرين. أما النتيجة فهي انصهار لحقبتين مع بعضهما: مفروشات تقليدية بطابع مدينة فيينا ممزوجة مع أسطح عصرية من الرخام، أرضيات من الخشب ومفروشات من النحاس مع زوايا حادة. ويكتمل أكثر الديكور مع الإضاءة الهادئة والأرفف الواسعة للعرض.

 

على امتداد 100 متر مربّع، سيعرض رد سي مول مجموعات KARL LAGERFELD من الملابس الجاهزة النسائية، الأكسسوارات، المجوهرات والأحذية، مع التركيز على الحقائب. أما التصاميم فتحقق التوازن المثالي بين الطابع الشبابي، الأناقة، الأنوثة والكلاسيكية، لتقدم إطلالة توفر الراحة وسهولة الارتداء.

 

سيعرض المتجر الجديد تشكيلة حقائب اليد K/Signature، المستوحاة من الإمضاء باليد لكارل لاغرفيد. تجدر الإشارة إلى أن التصاميم قد تمت مشاهدتها مع عارضات أزياء وبعض من أبرز فتيات العالم من بينهنّ كيندال جينير، بيلا حديد وتايلور هيل، إضافة إلى العديد من الشخصيات المؤثرات في عالم أزياء الشوارع والمدوّنين المختصّين بالموضة عبر العالم.

كارل لاغرفيد

فرع طريق الملك عبد العزيز، الشاطئ

جدّة 23612

المملكة العربية السعودية

– انتهى –

 

لمحة عن شركة KARL LAGERFELD

 

كارل لاغرفيلد هو أحد رموز الموضة وصاحب شهرة عالمية بفضل مقاربته الطموحة، فائقة التطور والملائمة في دنيا تصميم الأزياء. تحت إدارته الإبداعية، تتميّز دار أزياء KARL LAGERFELD بجذورها الراسخة في قيمة جوهرية مدهشة وهي فخامة وتألق في متناول الجميع. تجمع الجماليات الرائعة التي يبتكرها كلاسيكيات مميّزة مع طابع عصري بأسلوب روك آند رول أنيق.

 

تضم محفظة ابتكارات كارل لاغرفيلد ملابس جاهزة للرجال والنساء، ملابس للأطفال، حقائب ومنتجات جلدية صغيرة. وتشتمل مجموعات إضافية على ساعات، نظارات، أحذية، عطور، شموع ومجوهرات للأزياء. سنة 2016، أطلقت الشركة KARL LAGERFELD PARIS التي توفّر أناقة وتصاميم بوحي باريسي إلى أميركا الشمالية. كذلك، قدّمت العلامة التجارية مجوهرات راقية للعرائس، كما أطلقت مجموعة أزياء رجالية حسب الطلب في أميركا الشمالية في سنة 2017.

 

تواصل شبكة بالتوسع وتضم عبر العالم أكثر من 80 نقطة بيع لعلامة تجارية أحادية، إلى جانب حضور متميّز للبيع بالجملة في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. يغطي المتجر العالمي الرئيسي للتصاميم النسائية على الإنترنت، KARL.COM، 96 دولة كما يعكس خبرات كارل لاغرفيلد في التواصل عبر الابتكارات الرقمية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author