سيراميك حمامات باللون الازرق

عند اختيار ديكورات المنزل يجب الاختيار بعناية فديكورات المنزل لا تتغير كثيراً، لذا يجب اختيار ديكورات عملية ومريحة ومواكبة للموضة. يلعب اختيار سيراميك حمامات دوراً كبيراً عند اختيار ديكورات الحمامات، يعد  سيراميك الحمامات هو الفارق قي ديكورالحمامات. خاصة الحمامات ذات اللون الازرق.

 

سيراميك حمامات باللون الازرق

يعد اللون الازرق من الالوان الطبيعية التي تعطي راحة للعين، فهو لون السماءو البحر، ويعد من أكثر الالوان التي تريح العين. لذلك يصمم مصمموالديكورات سيراميك حمامات باللون الازرق ودرجاته، اللون الازرق له عدة درجات منها الداكنة والفاتحة . يعد اللون الازرق هو الاختيار الامثل للحمامات. فهو يهدئ الاعصاب عند الدخول للاستحمام بعد يوم طويل.

 

اذا كان تصميم الحمام الخاص بمنزلك كبير الحجم من الممكن ان تختاري اللون الازرق الداكن للارضيات والجدران، ومن الممكن ان تختاري طقم حمام من الأبيض الناصع، سيعطب هذا الديكور مظهراً مميزاً لحمامك. اما اذا كانحمام غرفتكصغير الحجم يجب اختيار لون فاتح للسيراميك في الارضيات والجدران، اما عن السقف يجب اختيار طلاء فاتح وغالباً يفضل ان يكون اللون الابيض، لأنه يعطي وسع للمساحة ويعطي احساس ببعد السقف مما يضفي احساساً بالوسع. اما اذا كنتي من عشاق اللون الازرق الداكن لكن تملكين حماماً ضيقاً ، لا عليكي عزيزتي هناك حل. يمكنك اختيار ارضيات وجدران ذات لون ازرق و اختيار طقم حمام من اللون الابيض مع وضع مرآة كبيرة بداخل الحمام. وزيادة حجمشبالك الحمام، ليسمح للضوء بالدخول للحماممن ما سينعكس علي المرآة وسيضفي احساس بالتساع في تصميم حمام منزلك.

ويجب اختيار إضاءة حديثة ومناسبة للحمام، تعد الإضاءات باللون الابيض بالغة الروعة، اما عن ديكورات التزيين، من المفضل وضع مزهريات و زهور ذات اللون الأبيض.

يمكنك أيضا قراءة More from author