فستان هيفاء وهبي وامل بوشوشة من زهير مراد

فستان هيفاء وهبي يتشابه مع فستان امل بوشوشة من تصميم المصمم زهير مراد، ويدور التساؤل حول حل فستان هيفاء وهبي تقليدًا لإطلالة امل ام ماذا!.
فكانت اطلالة هيفاء وامل ذات اللون الابيض متميزة بالورود المطبعة بألوان الزهري والاخضر، هذا إلى بساطة التصميم القصير الجامع بين النعومة والجرأة.
وكان اللافت في هذا الامر كان الحزام الاسود الرفيع عند الخصر الذي أبرز جمال جسدي كل من النجمتين كذلك ميز فستان مراد الدانتيل الناعم الذي كان بآخره.

فستان هيفاء وهبي وامل بوشوشة باطلالة راقية

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع جمهورها في حضورها لأسبوع الموضة في باريس عن طريق حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.
حيث خطفت هيفاء الانظار بفستانها الابيض القصير والمطرز بالورود من توقيع المصمم زهير مراد حيث اضفى عليها الجمال والاناقة.
وكانت المفاجاة باطلالة الفنانة الجزائرية امل بوشوشة فقد ارتدت هذا الفستان منذ أربعة أشهر وهذا أثناء خضوعها لجلسة تصوير غلاف احدى المجلات العربية الشهيرة.
إلا أنه لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يصادف بها أن ترتدي فنانة الفستان ذاته الذي قامت بارتدائه فنانة اخرى، خاصًة وان عدد مصممي الازياء العرب قليل فهذا يجعل فرصة تكرار الاطلالة وارد بشكل كبير.

هيفاء وهبي الفنانة اللبنانية التي بدأت مشوارها بالفن عن طريق عرض الازياء حتى تنال الشهرة الواسعة ثم شاركت بالعديد من الفيديو كليبات مع كبار النجوم وكان أول ألبوم لها بعنوان “هو الزمان” لتصبح بعده الفنانة الاستعراضية الألمع بالعالم العربي.
اما امل بوشوشة هي المغنية الجزائرية التي بدات مشوارها بالفن عن طريق برنامج المسابقات الفني “ستار أكاديمي” حيث انضمت للموسم الخامس وحققت به المركز التاسع، وتحولت بعده إلى مرحلة جديدة بحياتها وحققت نجاحًا كبيرًا عن طريق اغنيتها التي تحمل عنوان “طير وفرقع” وهي أول اغنية لها.

يمكنك أيضا قراءة More from author