بالصور اساور ذهب من داماس

تعد قطع المجوهرات من اساور ذهب  هي اكثر القطع جمالا، لذلك تهتم معظم دور المجوهرات بتصميم اساور ذهب تتناسب مع كل الاذواق. ويحرص مصممو المجوهرات علي وجود تنوع في تصميماتهم لتتناسب مع الاذواق و تواكب صيجات الموضة في الملابس. لان دائما ما تهتم المرأة بتنسيق مجوهراتها مع ملابسها.

اجمل اساور ذهب من داماس

تعد الاساور من قطع المجوهرات التي لا غني عنها في خزانة اي مرأة، خاصة المرأة العربية، لان قطع الحلي لها اهمية كبيرة في مجتمعاتنا منذ قديم الآزل، والاساور تعد قطعة “الجوكر” بين مجوهرات المرأة فيمكن ارتدائها في عدة مناسبات، ولقد برع مصمو المجوهرات في ابتكار وتصميم اشكال وتصميمات جديدة للاساور في كل مجموعة لهم، فقد حدثت طفرة ملحوظة في تصميمات وموضة الاساور الذهبية علي مدار السنوات القليلة الماضية.

واكثر دور المجوهرات التي تبدع في كل مجموعة تصممها، هي دار داماس للمجوهرات، يهتم مصممو المجوهرات بمجموعة داماس بتصميم كل قطعة لا تشبه الاخري فكل قطعة مجوهرات لديهم لها طابع ورونق حاص بها وحصلت علي اهتمام خاص بها، ولها قائمة معينة من معجبيها اللذين سيشتروها، تعد دار داماس من اكثر دور المجوهرات التي تصنع قطع مجوهرات تجذب كل الاذواق.

من ابرز تصميمات مجموعة داماس لهذا العام هي موضة الاساور الذهبية التي تطعم بالاحجار الكريمة، فالاحجار الكريمة تعطي قيمة كبيرة للاسورة وتزيد من جمالها ونعومتها. اما بالنسبة للاساور الناعمة للاستخدام اليومي التي دائما ما تقدمها دار داماس للمجوهرات، فهي قطعة اساسية يجب ان تمتلكيها، لان الاساور الناعمة يمكن ارتدائها علي جميع الإطلالات. يمكنك ارتداء الاساور الذهبية الناعمة علي إطلالتك اليومية بالجينز، او علي إطلالتك الانثوية  بفستان او تنورة، وتتناسب ايضا مع السهرات، والحفلات الرسمية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author