سيرينا الشامي تنشر اول صورة لابنها من فؤاد يمين

سيرينا الشامي تفاجئ جمهورها بالصورة الأولى لمولودها الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، وذلك في ذكرى ميلادها ال32، ونالت الصورة إعجاب محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيرينا ويمين

 

صورة مولود سيرينا الشامي على انستقرام

نشرت الممثلة اللبنانية سيرينا الشامي زوجة الفنان الكوميدي فؤاد يمين الصورة الأولى لمولودهم الأول عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، وذلك بمناسبة ذكرى ميلادها ال32.

حيث أرفقت سيرينا الصورة برسالة إنسانية مؤثرة للغاية، تحدثت فيها عن مشاعر الأمومة التي تشعر بها هذه الأيام بوجود طفلها الصغير.

فكتبت سيرينا:” عيدي ال 32 مليء بالتعابير والتجربة، أختمه ببداية جديدة من عدم النوم ولكن بحياة أسعد مع شقفة مني تكبر في هذا العالم. اليوم، أنا 32 وأشعر كأنني في ال 64، هو عيد جداً سعيد بالنسبة لي.

نالت الصورة إعجاب محبي ومتابعي سيرينا الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد، وتمنوا لها ولطفلها السعادة والعافية.

جدير بالذكر أن سيرينا قد كشفت عن حملها لجمهورها سابقا من خلال صورة على موقع انستقرام أيضا، حيث ظهرت سيرينا بصورة بطن منتفخة حيث ارتدت فستان قصير أوضح معالم الحمل عليها بشكل كبير.

👩🏻‍🎨🎨🤓

A post shared by Serēna Chami سيرينا الشامي (@serenachami) on

الصورة حصدت الكثير من تعليقات التهنئة والدعوات من قبل المتابعين والمحبين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

هذا ويذكر أن سيرينا احتفلت بزواجها إلى مقدم البرامج والممثل الكوميدي المعروف فؤاد يمين في شهر أكتوبر من عام 2016، وذلك بعد أن جمع الثنائي قصة حب استمرت 7 سنوات.

وجاءت مراسم الحفل وسط جو عائلي كبير، وحضور إعلامي وفني كبير من أصدقاء العروسين.

سيرينا هي ممثلة لبنانية تخرجت من معهد الفنون في الجامعة الوطنية، حيث درست المسرح، وعملت في التمثيل المسرحي والتلفزيون والسينما، حيث عملت مع الفنانة رولا حمادة، والفنانة عايدة صبرا، والمخرجة جوليا قصار، وغيرهم.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author