صور اطقم ذهب لازوردي 2018

تعد اطقم ذهب هي حلي متكاملة ومتناغم مع بعضه، فلست بحاجه إلي تنسيقه مع بعضه فهو يأتي إليكي متناسق ومتشابه في النقوش والرسومات، تتعدد تصميمات اطقم الذهب وذلك لتشمل جميع الاذواق ولا خلاف علي ان اطقم الذهب تزيد من اناقة اي إطلالة.

اطقم ذهب لازوردي

تعد دار مجوهرات لازوردي من أهم دور المجوهرات في الوطن العربي، وذلك يرجع إلي طابع تصميماتها في المجوهرات، تقدر دار لازوردي للمجوهرات ذوق المرأة العربية، وذلك لأن نسبة كلبيرة من مبيعاتهم تختص بالوطن العربي، وذلك راجع إلي حب المرأة العربية للمجوهرات منذ قديم الآزل. فتعد قطع الحلي والمجوهرات قطع لا غني عنها في خزانة المرأة العربية. 

غالبا ما تشتمل مجوهرات دار لازوردي بالترصع بالاحجار الكريمة، ليست مجرد قطع ذهبية فقط، تعطي الاحجار الكريمة قيمة لقطعة المجوهرات وتزيد من أناقته، وهناك الكثير من أطقم الذهب الخصة بماركة لازوردي بها ترصيعات من الاحجار الكريمة. تمتاز دار لازوردي ايضا بالتنوع في شكل النقاشات علي قطعها ومشغولتها الذهبية المختلفة. فمن النادر بل يكاد ان يكون مستحيل ان تكرر الدار النقشة اوالزركشة لاكثر من تصميم، 

تلبي تصميمات دار لازوردي احتياجات كافة الاذواق، فهي كما تهتم بذوق المرأة العربية، تهتم بصيحات الموضة في الإزياء لتصميم ما يتناسب مع قطع واطقم مجوهرات، وتتنوع مسارات التصميمات في لازوردي من حيث القطع الناعمة والقطع الفخمة، واختلاف احجام التصميمات لترضي كافة الاذواق.

دائما ما تتميز تصمبم لازوردي بدمج القطع الذهبية مع الترصيعات الماسية، تعطي قطع الماس اناقة إلي اطقم المجوهرات، ويعد حجر الماس من اغلي الاحجار الكريمة علي وجه الأرض، وان جمع كل الماس الموجود في العالم لن يملأ باص صغير وذلك يبرر سبب غلو ثمنة مقارنة بندرته.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author