اساور ذهب على شكل ثعبان

تعد اساور ذهب من القطع المميزة في مجموعة مجوهراتك، تمتاز تصاميم اساور ذهب بالتنوع والاختلاف فيمكن تشكيلها لعدة اشكال وإنتاج تصميمات عديدة نها.

اساور ذهب علي شكل ثعبان

تعد الحلي والمجوهرات هي المكمل لزينة المرأة، فلا يوجد مرأة لا تهتم بتزيين إطلالاتها اليومية بالحلي والمجوهرات، التي تعطي مظهرا أنيق مليئ بالنعومة، خاصة في الوطن العربي، وذلك يرجع لاهتمام النساء بإرتداء المجوهرات والحلي منذ قديم العصور، فالمجوهرات لدي المرأة العربية عادة موروثة. وأكثر الدول اهتماما بالمجوهرات هي دول الخليج العربي.

ومن أرق القطع التي يمكنك ضمها لمجموعة مجوهراتك هي الأساور، فهناك عدة أشكالمن الأساور وتصاميم كثيرة يمكنك أختيار من بينهم قطعتك المناسبة التي سوف تستحوذ علي قلبك عند رؤيتها. ولا سيم أن كانت تلك القطعة أسورة ذهبية مرصعة بالإحجار الكريمة.

يمكنك ايضا اختيار قطعة مميزة من نوعها كالاساور التي تحمل شكل الثعبان، فذلك النوع من المجوهرات يأخذ من الثعبان غموضة وقوته، ويعكس ذلك علي إطلالتك ويبين جزء من شخصيتك، علي مر العصور كانت المرأة تستمد من الثعبان قوته وغموضه وقدرته الغريبة علي التأقلم، لذلك ضموه إلي مجموعة مجوهراتهم، فالحلي المصنوعة كشكل الثعبان موجودة منذ عصور الفراعنة. ومن أشهر الملكات الذين ارتدوا شكل الثعبان كقطع للحلي هي المكلة الفرعونية كيلوباترا.

اما الآن وبعد تغير الزمان، قد حدث مصموو المجوهرات في الأشكال القديمة للمجوهرات التي كانت تحمل شكل الثعبان، فقد اضافوا لها قطع من الإحجار الكريمة كالماس والياقوت.

هناك فتوة دينية تقول إن لبس المجوهرات التي تحمل شكل ثعبان غير مستحب، أن كانت ملامح الثعبان واضحة، اما إن كانت مطموسة وغير مبين فيها العين والفم فيمكن لبسها، فلا يجوز ارتداء الحلي علي شكل شئ له روح.

يمكنك أيضا قراءة More from author