عبايات خروج شتويه للمحجبات 2018

عبايات خروج شتويه لإطلالة راقية للفتاة المحجبة، عند انتقائك لـ عبايات خروج شتويه سيكون عليك التركيز في هذا الامر كثيرًا حتى تكون اطلالتك غاية بالجمال وتخطفين انظار الجميع بها فالعباية تضفي على المرأة الأناقة والأنوثة، اصبحت العبايات بهذه الاونة رمزًا للموضة والعصرية فقد تزينت بها بيوت الازياء العالمية وادخلو عليها التصاميم المتميزة والراقية.

عبايات خروج شتويه للمحجبات لإطلالة تخطف الانظار

حتى تكون اطلالتك بالعباية ذات جمال اجعلي اختيارها لعبة لطيفة ونسقيها مع ذوقك الراقي وانتبهي لهذه الامور:

  • عليك ان تكوني واضحة اثناء اختيارك لاستايل العباية وهذا عن طريق التركيز على الخامة والتصميم المناسب لك، فالعباية اليومية من الافضل ان تكون مصنوعة من القماش العملي سهل الغسل والتنظيف ويكون تصميمها بسيطًا وخالي من التطريز والزينة بشكل كبير.
    اما عبايات السهرات فمن الممكن أن تختاريها مرصعة بالتطريزات المختلفة أو ذات القماش الذي يعجبك حتى وان لم يكن عملي بشكل كبيرن وكذلك ذات التصميم الفاخر الفخم.
  • ايضًا من الضروري ان تجعلي اهمية كبيرة لمراعاة العباية التي تتناسب مع طول وحجم جسمك فلكل قامة قصة تتناسب معها، فمثلًا المرأة الطويلة عليها ارتداء العباية مع حزام عريض أو العباية المقلمة بالخطوط العريضة مع الصندل ذو الخيوط الرفيعة وحمل حقيبة كبيرة الحجم.
    اما المرأة القصيرة فعليها اختيار عبايات ذات طبقات متعددة ولا تفرط في وضع الاكسسوارات مع العباية وتختار تصميم يشكل رقم سبعة عند العنق.
  • حتى تحافظين على عبائتك عند غسلها عليك ان تهتمي بها في هذه الخطوة كثيرًا، فاختاري الغسل بالبخار لأنها الطريقة الاكثير امان واحرصي على اقتناء غسول خاص بالعبايات لتحافظي على لونها.
  • اما عن تنسل العبائات فمن المهم ان تكوني حريصة عند ارتدائك لمجوهرات بارزة من السهل ان تتشابك معها وتتسبب في تنسل الخيط بالعباية، أيضًا عندما تضعينها بالخزانة عليك ان تضعيها بغلاف خاص للمحافظة عليها.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author