مجوهرات بيونسيه في حفل الغرامي 2018

دائما ما تشعل إطلالات مجوهرات بيونسيه معجبيها، وذلك لأن قطع مجوهرات بيونسيه دائما ما تمتاز بالغرابة في شكلها، لا ترتدي بيونسيه قطع مجوهرات تقليدية.

مجوهرات بيونسيه

تابع عشاق الموسيقي ليلة أمس بشغف حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2018 والتي تختص افضل بتكريم الملحنين والمغنيين والموسيقين علي أعمالهم من الفترة بين 1 اكتوبر 2017 إلي 30 سبتمبر 2017، وذلك ضمن فاعليات المهرجان لعامه الستون هذا وقد أقيم الحفل في ولاية نيويورك الأمريكية علي غير العادة، فكل عام يقام حفل توزيع الجوائز في ولاية لوس انجلوس الأمريكية.

كانت إطلالة المغنية الأمريكية بيونسيه تمتاز بالأناقة متمتعة بإطلالة مميزة من اللون الأسود، وقطع مجوهرات فريدة من نوعها فقد ارتدت الفنانة الأمريكية بيونسيه أقراط متدلية كبيرة الحجم مرصعة بالأماس ومن قطع الذهب الأبيض وصممت بشكل هندسي دقيق وقد صممت تلك القطعة خصيصا لبيونسيه من مصممة المجوهرات لورين شوارتز،والتي تحتوي علي 35 قيراط من الاحجار الكريمة وذهب ابيض يقدر ب 70 قيراط، وتألقت بفستان أسود مخملي “قطيفة” من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، و ارتدت بيونسيه نظارة قمنها 382 دولار امريكي، وكانت المفجاءة ان إطلالة النجمة الأمريكية بيونسيه قد تكلفت مبلغ 6.8 مليون دولار أمريكي.

وقد ذهبت المغنية بيونسيه إليالحفل بصحبه ابنتها بلو ايفي وزوجها مغني الراب الأمريكي جي زي. وقد ارتدت الطفلة بلو ايفي ابنة المغنية بيونسيه بدلة كلاسيكية باللون الأبيض وارتدت ايضاً حذاء فضي اللون رقيق مرصع بالألماس. وقد ظهرت بلو ايفي وهي تطلب من والدتها ان لا تصفق بقوة اثناء إلقاء كلمة المغنية الأمريكية كاميلا كابيلو وذلك لتستطيع الصغيرة سماع ما تقول كاميلا، وقد لقيت تلك الواقعة صدي جيد علي وسائل التواصل الإجتماعي بين محبين والدا الطفلة الفنانة بيونسيه ومغني الراب المعروف جي زي.

يمكنك أيضا قراءة More from author