مجوهرات شانيل ذات الطابع الملكي

دائما ما تقدم مجوهرات شانيل مجموعات فريدة من الحلي، ولقد قدمت مجوهرات شانيل في مجموعتها الأخيرة قطع فريدة من نوعها تحمل الطابع الملكي.

مجوهرات شانيل الملكية

 دائما ما تتزين المرأة مستخدمة قطع المجوهرات المختلفة، ذلك لأن المجوهرات تعد هي والمكياج هما الأختيار الأساسي للتزينفي إطلالة كل امرأة، وخاصة المرأة العربية، ويرجع ذلك إلي استخدام المرأة العربية منذ عهود كثيرة الحلي والمجوهرات كعنصر اساسي في زينتها، فنساء العرب دائما يتباهون ويتفاخرون بما لديهم من قطع مجوهرات وحلي، تعطي قطع المجوهرات أناقة لا مثيل لها ولا يضاهيها شئ، وخاصة المشغولات الذهبة المختلفة المزركشة بالأحجار الكريمة، تعطي الاحجار الكريمة اناقة ورقي إلي قطع المجوهرات، ومن المعروف عن الاحجار الكريمة انها لها بعض المميزات كحسن الحظ وابتعاد الطاقة السلبية و شعور الثقة بالنفس ونشر طاقة الحب والتفائل، لذلك يتجه الكثير من الفنانين والملوك لإرتداء المشغولات الذهبية المرصعة بالاحجار الكريمة، وتحرص دور المجوهرات ومصممو المجوهرات علي تصميم قطع مجوهرات فريدة مننوعها تتناسب مع صيحات الموضة المختلفة للإزياء وتتناسب من تلك الفئة من المحبين للمجوهرات.

قدمت دار مجوهرات كوكوشانيل ثلاث مجموعات مختلفة من المجوهرات يحملن الطابع الملكي في تصميماتهم، فقد ظهرت لأول مرة موضة الأسد في المجوهرات منذ عام 2012 وكان ذلك في مجموعة Lion Du esprit’L، وكانت تلك المجموعة رقيقة للغاية تحمل الطابع الملكي وتكونت تلك المجموعة من 53 قطعة مجوهرات مختلفة. وكانت ترمز كوكو شانيل بالأسد دليل علي القوة والغموض.

وكانت ثاني مجموعة ملكية لدار كوكو شانيل هي مجموعة كاميليا، واختارت دار شانيل زهرة الكامليا كرمز لها نظرا لما تحمله زهرة الكاميليا من معاني القوة حيث يطلق عليها الزهرة المحظورة لما تحتويه من خواض ذكورية وانثوية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author