موديلات كارديجان طويل 2018 للمحجبات

موديلات كارديجان طويل لإطلالة غاية في الجمال والأناقة، مع دخول فصل الشتاء تأتي قطع موديلات كارديجان طويل للفتاة المحجبة كقطعة لها أهمية كبيرة تضفي عليها الرقي والاحتشام بالاضافة إلى أنها تخطف إليها الانظار وتجعلها في أبهى اطلالتها، إليك العديد من موديلات الكاريجان لتنسيق اطلالتك بالشتاء.

موديلات كاريجان طويل لإطلالة شتوية راقية

اهم مايميز الفتاة المحجبة هو الاحتشام والرقي عند اختيارها لملابسها المتناسقة مع الاستايل الذي اختارته، حيث أصبحت المحجبات بهذه الآونة قريبين إلى درجة كبيرة من خطوط الموضة وصيحاتها الجديدة بطريقة تعتمدها برقي وتنسيق لافت للانظار.
اما عن قطعة الكارديجان الطويل فهي من افضل الملابس الشتوية التي يمكنك وضعها بالخزانة والاطمئنات على ذوقك الراقي فقد رصعت به بيوت الازياء بهذا العام بالقصات والستايلات المختلفة والمتناسبة مع الاطلالة الكلاسيكية أو اطلالة السهرات.
فمن أبرز التصاميم الذي لفت الانتباه دار لاكوست التي اختارت الوان هادئة بشكل كبير منها البنفسجي الداكن والاسود والخشبي الغامق، أما عن قماشتها فقد كانت ناعمة مائلة إلى الفرو الهادئ مع التنورة باللون الاسود والبلوزة ذات اللون الخشبي.
هذا في اطلالة جمعت بين العصرية والكلاسيكية بآن واحد وتناسبت مع جميع الاعمار والاستايلات المختلفة.

قد تعاني الكثير من السيدات في اختيارها للألوان الروتينية بفصل الشتاء هذا ما جاءت بيوت الازياء لتكسره فقد أظهرت الالوان الزاهية في ملابس الشتاء مثل اللون الزهري الفاقع والمميز عن غيره، كذلك الالوان الزاهية بشكل عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author