غرف نوم للعرسان مودرن 2018

غرفة النوم هي الواحة الآمنة التي نلجأ إليها بعد يوم طويل من التعب والإرهاق، لذلك فهي تأخذ جانبًا كبيرًا من تحضير منزل الزوجية، والتي يختارها العروسين حسب أذواقهم الشخصية، والرائج هذه الفترة غرف نوم للعرسان بالطابع المودرن العصري.

ولكل عروسين مقبلين على الزواج هذه مجموعة من غرف نوم للعرسان بطابع مودرن في عام 2018.

كيفية تنسيق غرف نوم للعرسان بأسلوب مودرن

لتنسيق غرفة نوم بطابع مميز، عليم مراعاة بعض النقاط الأساسية، منها:

الألوان: تحمل التصاميم المودرن ذات الطابع العصري الحديث العديد من الألوان الجميلة والمميزة، والتي تتيح للعروسين فرصة كبيرة من الاختيار، ويكون عليهم فقط اختيار ما يروق لهم، ومن الألوان التي يمكن الاختيار منها الألوان الفاتحة كالأبيض والبينك والموف والأحمر، أو الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود، ولا شك أن اختيار لون أثاث غرفة النوم لابد أن يتناسب مع ديكور حوائط الغرفة في المقام الأول.

الجدران: ألوان ونقوشات الجدران هي مكمل أساسي لديكور أي مكان، وبالطبع غرفة النوم، والجدران يمكن اختيارها بألوان مناسبة مع أثاث غرفة نوم، أو يمكن اعتماد تقنية ورق الجدران، خاصًة المجسم الذي يعطي طابع خاص مميز، كما يمكن اعتماد نقوشات الحائط سواء البسيط منها أو القوي حسب الشكل المرسوم للغرفة.

الجبسيوم بورد: منذ سنوات قليلة راجت طريقة استخدام الجبسيوم بورد في الأسقف، وهو ما خلق شكل وطابع جديد للإضاءة، واكبت الطابع العصري المتطور في الأثاث والدهانات.

الإضاءة: أحد العناصر الهامة للغاية التي تميز ديكور أي مكان هو الإضاءة، والإضاءة في غرفة النوم يجب أن تكون هادئة بلون مناسب تتناسب مع ديكور الغرفة بالكامل.

الإكسسوارات: وتشمل اكسسوارات الغرفة الستائر والمفروشات وقطع ديكور الغرفة، والتي يمكن اعتماد أكثر من لون ورسمة بها وتغييرها حسب كل موسم، مما يخلق نوع من الراحة والتغيير بين المواسم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author