هذه حقيقة زواج حلا الترك

 

 

 

لازالت النجمة البحرينية حلا الترك تثير الجدل، فهي أينما تذهب تتجه نحوها الأخبار المثيرة والشائعات الغريبة، وكان آخر ما أثير حول حلا الترك هو خبر زواجها، الذي جعل الدنيا تقوم ولم تقعد بعدها، وذلك بسبب صغر سنها، وعدم قدرتها على إتخاذ هذا القرار المصيري بعد، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار زواج المغنية البحرينية، بل إنطلقت شائعة منذ حوالي عام تفيد بزواجها، ولكنها قامت بتسجيل مقطع فيديو وأوضحت من خلاله أنها مجرد شائعة، وظهرت حلا في الفيديو وهي غاضبة بشة، وطالبت جمهورها أن يتركوها وشأنها، ولم يهتم الجمهور أو يعلق كثيرًا وقتها، حيث أنها لم تكن سوى فتاة في الرابعة عشر من عمرها، لكن هذا تغير الآن، فهي أصبحت في الخامسة عشر من عمرها، ورغم صغر عمرها، إنهالت تعليقات جمهورها ومتابعيها، وما دفع الجمهور للتفاعل هذه المرة، هو أن حلا قامت بمشاركة عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والبيانات “إنستجرام”، وأطلت من خلال تلك الصور بفساتين لا تناسب عمرها على الإطلاق، بل كانت تشبه فتاة عشرينية، كما انتشرت بعض صور لها بفستان الزفاف!.

 

حلا الترك بفستان الزفاف تثير الجدل بين جمهورها!

  •      تداولت بعض الصور للنجمة البحرينية، والتي ظهرت بها وهي ترتدي فستان زفاف.
  •      أثارت الفنانة حيرة وتساؤل جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  •      تسائل جمهور حلا عن صحة زواجها ومدى حقيقة تلك الصور، نظرًا إلى أن عمرها لا يتجاوز الخامسة عشر.
  •      اتضح من خلال تلك الصور أنها تعود إلى عارضة أزياء شابة تدعى “منى المنصوري” تشبه حلا، وهي تقوم بعرض بعض فساتين الزفاف، وكانت ملامحها قريبة في الشكل من الفنانة البحرينية.
  •      انكشف الأمر أنها مجرد إشاعة فحسب، وقد تفاجئ الجمهور كثيرًا بسبب هذا التشابه الكبير بين النجمة والعارضة.
  •      شاركت المغنية البحرينية عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والبيانات “إنستجرام”، وظهرت فيها بفستان باللون الأخضر، وبدت فيه شابة ذات العشرين من عمرها، حتى أنها تعرضت لإنتقادات الجمهور.
  •      حلت حلا ضيفة في البحرين من خلال حفل الاستقبال الخاص بزوجة السفير الكويتي الشيخ “عزام مبارك الصباح”، في الذكرى السنوية للعيد الوطني الكويتي.
  •      قامت حلا بمشاركة صورة من الحفل، وكانت ترتدي فستان باللون الأسود الجذاب، وبدت شابة جميلة، وعلقت على الصورة قائلة “كل عام والكويت وحكومتها وشعبها بخير ودام عزك يا الكويت”.
  •      لاحظ جمهور حلا ومتابعيها أن ثيابها أصبحت تجعلها تبدو بعمر أكبر مما هي عليه، وذلك منذ إنتقالها من منزل والدها “محمد الترك”، للعيش في منزل والدتها “منى السابر”.
  •      الجدير بالذكر أن السيدة “منى السابر” حصلت على حضانة أطفالها مؤخرًا بحكم من المحكمة، وهو ما جعل علاقة حلا بوالدها وزوجة والدها المغنية المغربية دنيا بطمة تتوتر كثيرًا.

 

✈️ #amman @bravemmaf #bravecf10 👊🏽👊🏽#letsgo

A post shared by HALA (@halamalturk) on

🤳 🤳🤳😘

A post shared by HALA (@halamalturk) on

🌹🌹#bahrain #البحرين ❤️❤️ @culturebah 🙏🏽

A post shared by HALA (@halamalturk) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author