موديلات ساعات يد للسهرات 2018

موديلات ساعات يد كثيرة ومتنوعة، هناك العديد من الاشكال والاحجام، عند اختيار موديلات ساعات يد يعد الامر صعبا لانك يجب ان تختاري اشكال مميزة لتميزك.

موديلات ساعات يد

تعد  الحلي من مكملات زينة المرأة هي والمكياج، لذلك لا تخلوخزانة اي امرأة من ادوات التجميل ومن الحلي، هناك العديد من النساء الذين لا يرتدون الحلي لكن للساعات مظهر خاص، فهي تعد من القطع التي يمكن ارتداءها في ايمنسابة سواء كانت سهرة اوعمل او في الإطلالة اليومية، لا تخلو خزانة اي امرأة من الساعات، وذلك يرجع إلي ان الساعات من القطع المميزة في مجموعة مجوهراتك او كما يطلق عليها قطعة “الجوكر”، وتعطي ايضا الساعات إيحاء بالدقة والانضباط بالمواعيد فهي مناسبة جدا في الإطلالات الرسمية.

تحرص دور المجوهرات و مصممو المجوهرات علي تصميم مجموعات متنوعة من الساعت للتناسب مع كل الاذواق، فهناك ساعات ذهبية وفضية وهناك ساعات مزركشة ومرصعة بالاحجار الكريمة، وذلك لأن الاحجار الكريمة تعطي مظهرا جذابا للمجوهرات وتعطي لها قيمة كبيرة بجانب أناقتها، تعد الاحجار الكريمة من اغلي الاحجار علي وجه الارض ولها مميزات عديدة، فهناك احجار مثل حجر الياقوت يعطي ثقة في النفس وطاقة ايجابية ويعمل علي ابعاد الطاقة السلبية و هناك من يعتقد انه يجعل من يرتديه محبوبا بين الناس، لذلك يلجئ لارتداءه العديد من الممثلين والشخصيات العامة حول العالم. وحجر مثل حجر الالماس يعد من اغلي الاحجار الكريمة في العالم وذلك لان درجة صلادته عالية حتي انه صنف انه اصلد حجر علي وجه الأرض ويعود ارتفاع ثمنه ايضا إلي ندرته، فهل تعلمي عزيزتي إن جمعت كل احجار الماس علي وجه الأرض فلن تملئ باص صغير. لذلك هو يعد قطعة مميزة لأشخاص مميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author