اليسا تكشف موعد البومها الجديد

على حسابها الرسمي عبر موقع التغريدات المصغرة تويتر اليسا تعلن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المقرر أن يصدر خلال الصيف القادم مع موسم عيد الفطر، حيث أوضحت اليسا أنها انتهت من اختيار كافة الاغنيات وتستعد تسجيلها قريبا.

اليسا

اليسا تستعد لطرح ألبومها في الصيف القادم

أعلنت النجمة اليسا من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر العالمي عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، حيث نشرت تغريدة كتبت فيها:”من متحمس لسماع أخبار جديدة بخصوص ألبومي المقبل؟، حسنا عليكم بالتحلي بالصبر حتى الصيف القادم، فقد اختارت جميع أغنيات الألبوم، واستعد لتسجيلها قريبا”.

 

نشرت إليسا تغريدتها باللغة الانجليزية لتعلن لمتابعيها حول العالم عن موعد إصدارها لأحدث ألبوماتها الغنائية، حيث تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، الذين تمنوا لها نجاح الألبوم.

ويأتي الألبوم الجديد بعد عامين من آخر ألبوماتها الغنائية التي قدمتها مع شركة روتانا للصوتيات “سهرنا يا ليل”، وكما أوضحت إليسا أنها انتهت بالفعل من اختيار أغنيات الألبوم الجديد، وستبدأ في تسجيلها خلال شهر مارس الحالي.

هذا وقد أوضحت بعض المصادر أن شركة روتانا تنوي بالفعل طرح الألبوم الغنائي للمطربة اللبنانية خلال موسم عيد الفطر المبارك نفس الموعد الذي طرح به الالبوم الاخير لها، ومن المقرر أن تبدأ في تسجيل الأغنيات من بداية شهر مارس الحالي وحتى نهايته.

من ناحية أخرى لم تستقر إليسا على فكرة الدويتو الغنائي الذي ستقدمه مع المطرب محمد حماقي والتي ستكون أغنية سينجل خارج الألبوم الغنائي الخاص بها، والتي تتعاون فيه أيضا مع حماقي في تلحين إحدى أغنيات الألبوم.

جدير بالذكر أن إليسا تشارك حاليا في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير ذا فويس، مع النجمة أحلام، والنجم محمد حماقي، والنجم عاصي الحلاني، تذاع حلقات البرنامج على قنوات MBC.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author