10 افكار هدايا غير تقليدية للعروس

البحث عن افكار هدايا لصديقتك المقربة التي ستصبح عروسًا قريبًا أمر يحتاج منك إلى بعضًا من التفكير والبحث، لتهديها هدية مميزة تكون ذكرى سعيدة لديها وتسعد بها وفي نفس الوقت تستفيد منها.

وإذا كنت تعيشين هذه الحيرة هذه الأيام، فسوف نساعدك هنا ببعض افكار هدايا العروس الغير تقليدية والمفيدة لها.

افكار هدايا للعروس القادمة

افكار هدايا مميزة للعروس

إذا كنت تبحثين عن هدية تناسب عروس لإنسانة عزيزة عليك، يمكنك الاستفادة من الأفكار التالية:

  1. يمكنك إهدائها أحد قسائم الشراء من محل بيع أدوات منزلية لتذهب وتختار هي الهدية التي تناسب احتياجاتها، خاصًة من الأجهزة غير الأساسية كالميكروويف أو التوستر أو ماكينة صنع قهوة الكابتشينو، والتي لا تقدم العروس على شرائها في بداية حياتها.
  2. أو ألبوم كبير للصور لتوثيق صور وذكريات الزفاف وشهر العسل ولحظات حياتهما معًا.
  3. ومن الهدايا الفاخرة التي يمكنك تقديمها للعروس الغالية على قلبك، أحد القطع الذهبية بصرف النظر عن وزنها، فهي هدية مميزة وفخمة ستنال إعجاب العروس بالتأكيد.
  4. أو يمكنك كذلك دفع اشتراك لمدة عام بإحدى القنوات الفضائية المشفرة، والتي ستجمع الزوجين معًا على مشاهدة برامج التلفزيون المميزة كل يوم.
  5. كما يمكنك دفع اشتراك لمدة شهر لصديقتك في إحدى البيوتي سنترز، خاصًة وأن العروس بعد الزفاف قد تسعى للراحة لفترة طويلة بعد عناء تحضيرات الزفاف، وتنشغل عن المواظبة على جلسات العناية بنفسها.
  6. أيضًا فكري في إهداء العروس إحدى كتب الطبخ المفيدة، والتي تعد هدية مميزة ومبتكرة وستساعدها في تحضير أشهى المأكولات والحلويات لزوجها وضيوفها.
  7. كذلك حجز غرفة للعروسين في أحد الفنادق الهادئة ستكون هدية مناسبة كيوم مختلف قبل عودتهم إلى عملهم مرة أخرى قبل انتهاء شهر العسل.
  8. أو حجز يوم في السبا للعروسين، فهما بالتأكيد يحتاجان إلى وقت من الاسترخاء والراحة بعد تعب وإرهاق تحضيرات الزفاف.
  9. كما يمكنك حجز حفل عشاء في أحد المطاعم الفاخرة، لتشجيعهم على القيام بتجربة مختلفة في شهر العسل وقضاء وقت رومانسي مميز، أو تقديم تذكرة مسرح أو سينما.
  10. عطر جديد ناعم تجدد به إطلالتها، فالعروس تحتاج إلى العديد من العطور المختلفة والمتميزة لتجدد من إطلالتها.

     

يمكنك أيضا قراءة More from author