ديكورات جبس اسقف الصالات و الريسبشن 2018

عندما يتعلق الامر بأن تختار ديكورات جبس اسقف ستترددي كثيرا لأنك من المؤكد تظنين ان ديكورات جبس اسقف اصبحت موضة قديمة وقد بلت.

ديكورات جبس اسقف ٢٠١٨

تغيير عالم الديكورات كثيرا عن الماضي، وذلك ساهم في خلق رقعة اكبر، الامر الذي ازاد من صعوبة اختيار الديكورات بشكل سلس، الآن تحتاجي إلي اختيار موضة ديكورات يمكن التعديل عليها، وذلك يرجع إلي اننا لا نغير ديكورات منازلنا كثيرا. ويعد الجبس من افضل الاختيارات التي يمكن ان تضيفها في ديكورات منزلك ويرجع ذلك إلي ان الجبس من المواد النظيفة وسهلة التنظيف ولا تتلف سريعاً. ولذلك يعد في معظم الاوقات اختيار صائب.

 

تتناسب ديكورات الاسقف الجبسية مع الغرفة المتسعة في لا تظهر الغرفة بمظهر ضيق وفي نفس الوقت تجعل من شكل الغرفة اكثر أناقة خاصة في غرفة المعيشة، وذلك يرجع إلي اهمية اختيار ديكورات غرفة المعيشة، فهي الغرفة التي يتم الجلوس فيها معظم اليوم، فيجب ان تكون مريحة للعين والأعصاب، حتي لا تشعري بالملل بداخلها، ويجب ايضا ان تتماشي ديكوراتها مع باقي ديكورات المنزل وذلك لخلق تناغم بين غرف المنزل. يفضل استخدام ديكورات الجبس مع  الديكورات من الطراز المودرن لانها تعطي لمسة انيقة مع ذلك الطراز. كما يمكنك ايضا عمل ارفف من الجبس او اعمدة صغيرة ان كان حجم منزلك يسمح بذلك ستعطي مظهرا جذابا ومميز.


يمكنك اختيار من بين العديد من التصاميم للاسقف الجبسية كالديكورات المزركشة والعشوائية والاشكال الهندسية كالمستطيل والدائرة، ومن المفضل جعل الإضاءة مدفونة غير متدلية وذلك لكي لا يصبح مظهر الشقة غير متناسق ومتكلف في طلته. كما يمكنك ايضا الدمج بين الجبس والخشب او المعدن وذلك للحصول على إطلالة مميزة لمنزلك وفريدة من نوعها.

يمكنك أيضا قراءة More from author