اعتذار حسين فهمي عن رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي

النجم الكبير حسين فهمي يعتذر عن رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، حيث أعلن المكتب الاعلامي للنجم حسين فهمي بيانًا رسميًا يوضح فيه أسباب وتفاصيل الخبر، وذلك بعد الاجتماع الذي تم بينه وبين وزيرة الثقافة المصرية يوم الأربعاء الماضي.

حسين فهمي

أسباب اعتذار حسين فهمي عن رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي

أعلن النجم الكبير حسين فهمي اعتذاره عن تولي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة، وذلك على الرغم من توليه رئاسة المهرجان سابقا لمدة 4 سنوات متتالية من عام 1998 وحتى 2001.

فقام المكتب الاعلامي للنجم الكبير بإصدار بيان رسمي يعلن من خلاله الخبر، ويوضح تفاصيل الأمر بشكل أكبر يوم الخميس الماضي، حيث أوضح أن لديه الكثير من المشغولات والأعمال التي تمنعه في الفترة الحالية من رئاسة المهرجان.

وأوضح البيان أن هناك اجتماع عقد في مقر وزارة الثقافة المصرية جمع بين النجم الكبير ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبدالدايم يوم الاربعاء 28 فبراير، وذلك للمناقشة حول الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فعرضت عليه الدكتورة إيناس تولي رئاسة المهرجان في الفترة القادمة، إلا أن النجم الكبير  قام بالاعتذار عن تولي المنصب لكثرة مشغولياته الشديدة  والتي منها التزامه كسفيرًا دوليًا للأوليمبياد لذوي القدرات الخاصة، الأمر الذي يتطلب منه سفريات عدة خارج مصر.

شكر النجم الكبير وزيرة الثقافة المصرية على ثقته الكبيرة به، ولكنه أوضح لها أن التزاماته الحالية قد تعوقه عن متابعة ادارة المهرجان بشكل كامل، وتمنى لها التوفيق في خطواتها للارتقاء بالثقافة المصرية.

إلى جانب هذا مازال النجم الكبير منشغلا بتصوير دوره ضمن أحداث مسلسله الجديد “خط ساخن” حيث تبقى له 3 أسابيع للانتهاء من تصوير مشاهده المتبقية، المسلسل من بطولة سلاف فواخرجي، نضال الشافعي،  صلاح عبدالله، ميدو عادل، سهر الصايغ، ومجموعة من الوجوه الشابة، والاخراج حسني صالح.

كذلك يستكمل النجم الكبير تصوير دوره في المسلسل التلفزيوني الجديد “السر” والذي يشارك في بطولته النجم نضال الشافعي، وفاء عامر، ريم البارودي، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author