ويل سميث ينشر صورة لشابة مصرية رسمته

الفنان ويل سميث يضع على موقع تبادل الصور والفيديوهات الخاصة به صورة البوتريه التي رسمتها له الرسامة المصرية شروق، ويعلق ويل سميث عليها بأنه سعيد للغاية بهذا الامر.
الفنان الأمريكي ويل السميث المطرب بالبداية للهيب هوب ثم الممثل الكبير الذي لعب دور “صنع في أمريكا” كأول فيلم له يأخذ به دور رئيسي، لينال بعدها الشهرة أثناء مشاركته مع مارتن لورانس بطولة فيلم “الأولاد السيئون” وكان من أشهر الافلام خلال فترة التسعينات، ثم يصبح ويل سميث سريعًا نجم كبير يشار إليه ويحقق العديد من النجاحات الكبيرة للغاية.

الرسامة شروق

بورتريه للفنان ويل سميث من الفنانة المصرية شروق

قام النجم سميث بنشر صورة بورتريه رسمتها له شروق يحيي الفتاة المصرية وشكرها على هذا الامر، فقد علق على الصورة بكلمة :”هذا العمل توضيح جميل لفوائد التفاني والانضباط الذاتي.. شكراً”.
حيث كانت قد رسمتها شروق منذ ثلاثة أشهر وأرسلتها له وقالت أنها رسمتها بثلاثة أسابيع متتاليه.
وما أن نشر هذه الصورة على حسابه الشخصي إلا وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة البورتريه التي رسمتها الفتاة البالغة من العمر اربعة وعشرون عامًا فهي كانت تقول بأنها تحلم أن تحظى بشهرة كبيرة.
وعلقت شروق على هذا الامر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائله :”والله العظيم إني لحد دلوقتي مش مستوعبة خالص إنه شافها ومنزل صورتي وكاتبلي أنا الكلام ده، أنا لما رسمت الرسمة دي من شهرين تعبت جدًا فيها وكنت بحاول أحسن جدًا من مستواي وكنت منتظرة تقدير والحمد لله بعدها بشهرين ويل سميث بنفسه يعمل اللي كنت بتمناه أنتوا متخيلين”

ثم اختتمت كلامها بقولها : “شروق يحيى” كلامها: “بجد عمري ما حسيت إن ربنا هيضيع تعبي بس مش لدرجة ويل سميث بنفسه، قولولي إن ده بجد مش حلم”.

جدير بالذكر أن متابعي الفنان سميث تفاعلوا بشكل كبير مع الصورة التي رسمتها شروق حيث ان الصورة حصلت على أكثر من مليون اعجاب بأقل من اثنى عشر ساعة فقط.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author