فيديو بكاء لطيفة بعد تكريمها في الإمارات

 

استضافت العاصمة الفرنسية “باريس” الفنانة التونسية لطيفة وقد تم تكريم النجمة لطيفة التونسية في يوم الأحد الذي يوافق الرابع من شهر فبراير الجاري من عام 2018م، على هامش فعاليات “عام زايد الخير” في العاصمة الباريسية، حيث أعربت المغنية الشهيرة عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، خاصًة أن له علاقة بسمو “الشيخ زايد”، وقد قامت الفنانة التونسية بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقد ظهرت النجمة وهي في غاية التأثر لدرجة البكاء، وهي تترحم على فضلية سمو الشيخ زايد، كما ذكرت فضله عليها، خاصًة في إستكمال دراستها، إلى أن حققت طموحاتها، كما قدمت النجمة الشكر لدولة الإمارات العربية على هذا التكريم الذي تتشرف به.

 

لطيفة تتأثر بشدة وتبكي من فرحتها بعد تكريمها في الإمارات

  •      لم تستطع المغنية التونسية أن تتمالك نفسها أو تعبر عن سعادتها العارمة بسبب تكريمها في يوم الأحد الذي يوافق الرابع من شهر فبراير الجاري من عام 2018م.
  •      حضرت النجمة إلى باريس عاصمة النور والجمال، لتسلم تكريمها على هامش فعاليات “عام زايد الخير”، تحت رعاية دولة الإمارات العربية.
  •      سجلت الفنانة التونسية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، و شاركته مع جمهورها ومحبيها.
  •      ظهرت النجمة في مقطع فيديو وهي متأثرة بشدة، لدرجة البكاء، وقد ذكرت فضل الشيخ زايد عليها في إستكمال تعليمها، وتحقيق ما طمحت إليه، كما قدمت الشكر لدولة الإمارات العربية على هذا التكريم.
  •      كتبت الفنانة على حسابها الرسمي قائلة “ألف رحمة على بريق أمل حياتي كلها سمو الشيخ زايد الله يرحمه، على هامش تكريمها في عام زايد الخير في باريس، الفنانة لطيفة التونسية تترحم على زايد وتذكر فضله عليها باستكمال دراستهما وتحقيق طموحها”.
  •      علقت النجمة على تكريمها، حيث قالت “يارب يكون العمر كله زايد، لأن فضل الشيخ زايد ألف رحمة على روحه، عليّ أنا شخصياً بفضل دعم سمو الشيخ زايد ليا ألف رحمة على روحه، أنا قدرت أروح وأدرس بأكاديمية الفنون بمصر”.
  •      أضافت النجمة التونسية قائلة “لما قلي أنت شو تتمني، لما كنت لسه ما عندي ثانوية عامة، كنت بدرس لسه، قلتله أنا أتمنى أروح أكاديمية الفنون بالقاهرة أدرس موسيقى، قلي حيكون، ألف رحمة على روحه، كان هو بادرة الأمل عندي “.
  •      بكت النجمة في نهاية المقطع، كما قالت “وين ما تروح في أي بلد، أنا بتونس بمشي شارع الشيخ زايد، أروح مصر حي الشيخ زايد، دايما دايما فيه حاجة تفرحني، ومن كثر شكري لرب العالمين ببكي، وأنا كتونسية وعربية بفتخر بالإمارات”.
  •      قامت الفنانة الكبيرة بنشر بعض الصور من حفل التكريم، وعلقت من خلالهم قائلة “فخر لي ان اتكرم مع وزيرات وعضوات في البرلمان الإماراتي وسيدات فاضلات ودكاترة من الإمارات في عام زايد .. شكراً للسيد كمال الغريبي ولمجموعة GK على هذا التكريم وانا كتونسية افتخر بهذا التكريم ولن انسى فضل سمو الشيخ زايد عليا مدي حياتي، الف رحمه علي”.
  •      الجدير بالذكر أن النجمة أصدرت أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان “فريش”، في آخر شهر أغسطس الماضي، وقد أطلقته عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” YouTube، وقد طرحته على على “عالم المزيكا”، مع شركة Vodafone، وهو متاح على تطبيق iTunes، وتطبيق “أنغامي”، كما قامت بتصوير الأغنية الرئيسية من الألبوم “فريش”، على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author