افكار ديكورات حمامات ضيوف

 

تعد ديكورات حمامات ضيوف امر محير، ويأخذ اختيارها وقت كبير للتفكير، وذلك لأن ديكورات حمامات ضيوف يجب ان تتناسب مع ديكورات المنزل الخارجية، لأن غاليا ما يكون حمام الضيوف مجاور لغرفة الضيوف او الصالون، لذلك يجب الاهتمام بديكوراته وعملها بحرص، لأن ديكوراته تنعكس علي الجزء الخارجي من الشقة.

ديكورات حمامات ضيوف

  • تعد ديكورات حمامات الضيوف من اكثر الديكورات التي يجب الاعتناء باختياره بالمنزل، دائما ديكورات حمامات الضيوف ما تهمل وذلك لضيق حجم الحمام، فيظن البعض انه ليس مهم، اليكي بعض النصائح لاختيار ديكورات الحمامات الخاصة بالضيوف.
  1. الألوان: يجب عند اختيار ديكورات الحمامات الخاصة بالضيوف اختيار ألوان فاتحة وذلك لتعطي اتساع للحمام، لأن حمامات الضيوف عادتا ما تكون صغيرة الحجم ويرجع ذلك إلي انها لا تحتاج ان يضاف إليها حوض استحمام اوما شابه، تعطي الألوان الفاتحة اتساع للمكان علي عكس الألوان الغامقة لا تلبي الغرض في الأماكن الضيقة.
  2. المرآة: تعد المرآة من اهم القطع في الحمامات الصغيرة لأنها تعكس الإضاءة تعطي احساس اكبر بالاتساع لذلك ان كان حمام الضيوف في منزلك صغير الحجم يفضل لكي ان تستخدمي المرآه فوق حوض غسل اليدين.
  3. المرحاض اذا كنتي استخدمتي ألوان فاتحة في الجدران يمكنك الآن استخدام قطع الحمام باللون الغامق، يمكنك اختيار المرحاض وحوض غسل المياه بنوع سيراميك من اللون الغامق وذلك ليعطي مظهر متناسق في الحمام.
  4. الإضاءة: استخدمي الإضاءة الواضحة وذلك لتتجنبي حدوث  ان تكون الإضاءة خافته ستعطي ضيق إلي الحمام.

اذا كنتي ستضعين حوض استحمام في حمامات الضيوف عليكي اختياره صغير الحجم ليس بحجم حوض الاستحمام الخاص بحمامك العادي، ويجب وضع الاكسسورات داخل الحمام لكي تعطي مظهرا لطيفا داخل حمام الضيوف بمنزلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author