صور جمبسوت فاليري أبو شقرا من إيلي صعب

جمبسوت فاليري أبو شقرا الانيق من ايلي صعب، يتمتع جمبسوت فاليري أبو شقرا  ذو اللون الاسود بالاطلالة المتألقة والناعمة حيث تألقت للغاية به واضفي عليها الجمال والرقي العصري.

فاليري هي حاملة لقب ملكة جمال لبنان في عام 2015 فهي كانت ضمن الخمسة اوائل بمسابقة ملكة الجمال ثم حصلت على لقب أجمل وجه بعام 2015، تخرجت من الاذاعة والتلفزيون بالجامعة اللبنانية الامريكية في بيروت، كما شاركت بالعديد من برامج رقص النجوم سنة 2016 وحصلت على المركز الثالث.
قدمت فاليري برنامج بروجيكت رانواي الشرق الاوسط بموسمه الثاني الذي عرض على شاشة ام بي سي فور، كما انضمت إلى طاقم عمل مسلسل الهيبة الجزء الثاني حيث كانت هذه هي التجربة الثانية لها بعالم التمثيل بعد ان شاركت بدور ثانوي في مسلسل عشرة عبيد زغار برمضان 2014.

جمبسوت فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان

ظهرت الفنانة فاليري ملكة جمال لبنان بعام 2015 بجمبسوت ذو اللون البنفسجي الداكن توقيع المصمم العالمي ايلي صعب بآخر حلقاتها في برنامج project runAwayK.
حيث تميز الجمبسوت بالدانتيل على الاكمام والصدر هذا إلى جانب الحزام البنفسجي عند الخصر، وسحرت الحضور جميعًا باطلالتها البراقة والترتر المرصع على منطقة الصدر والاكمام فهذا قد زادها اناقة ورقي.

كانت فاليري بالحلقات السابقة قد اطلت بالعديد من التصميمات من توقيع ايلي صعب ايضًا ولكن حملت اللون الاسود وطابع الفساتين الواسعة من الاسفل، لذلك لاقت اطلالتها بالجمبسوت تميزًا مختلفًا حيث كان أول تغيير لها بالاستايل.
ولاقى هذا الجمبسوت اعجاب الكثيرين من جماهير فاليري فهو كان يليق بشكل كبير بقوامها الممشوق وكان ذا طابع رسمي أما ما تزين به فهذا قد جعل التصميم راقي للغاية ولفت إليها جميع الانظار بشكل كبير ومتميز.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author