خواتم كارتييه مرصعة بالألماس

كارتييه

تعد خواتم كارتييه من افضل ماركات الخواتم الموجودة، وذلك لأن خواتم كارتييه تتناسب مع كل الاذواق ولا خلاف علي اناقتها وجمالها، تقدم دار كارتييه في كل مجموعة جديدة تقوم بإصدارها قطع مختلفة من  الخواتم، ومعظم الخواتم التي تصنعها دار كارتييه للمجوهرات تكون مرصعة بالاحجار الكريمة التي تعطي قيمة لقطعة المجوهرات وتزيدها رونق وبساطة.

خواتم كارتييه 

تعد المجوهرات والحلي هي من اهم وسائل زينة المرأة هي ومستحضرات التجميل، لا غني عن شئ منهم، وذلك يرجع إلي ان المرأة تهتم بإطلالاتها بطبيعتها الفسيولوجية، والحلي لها طابع خاص فهي تعطي قيمة واناقة لمن يرتديها، ويعد التزيين بالمجوهرات هي عادة من عادات المرأة العربية، وذلك يرجع إلي انها عادة متوارثة، فقد كانت المرأة العربية تستخد الحلي كزينة منذ قديم الازل، وتحديدا منذ ايام الفراعنة.

وتختلف قيمة وأناقة قطعة المجوهرات اذا كانت من الذهب فقط ام من الذهب وبها ترصيع من بعض القطع من الاحجار الكريمة المميزة، حيث تعطي الاحجار الكريمة قيمة لقطعة المجوهرات لا يضاهيها قيمة، لذلم ترتفع القيمة المادية لقطع المجوهرات المرصعة بالاحجار الكريمة ويرجع ذلك إلي ندرتها وشدة جمالها وتميزها، والاحجار الكريمة تعطي احساس بالثقة في النفس، وتبعد الطاقة السلبية عن الشخص، وخاصة الماس والياقوت الأصفر، ايضا يعد الماس من اكثر الاحجار الكريمة صلادة واعلاهم ثمنا، وذلك يرجع للندره الشديدة لحجر الماس، فالماس اذا جمع من كل العالم لن يكفي لملئ باص واحد صغير.

مجموعة Juste un clou

قدمت دار كارتييه للمجوهرات في تلك المجموعة خاتم علي شكل مسمار ملفوف عدة لفات و اصدرت هذا الخاتم باللونين اللون الابيض والاصفر من الذهب، هذا وقد رصعته بالالماس ليزيد عليه رونق واناقة.

وهناك عدة اشكال مختلفة للخواتم التي تصدرها دار كارتييه منها الخواتم الثلاثية والتي صممت منها كارتييه عدة اشكال مختلفة من فترى لشدة جمالها

 

يمكنك أيضا قراءة More from author