موديلات اطقم الماس 2018

هناك موديلات اطقم الماس عديدة، ويهتم مصممو المجوهرات بتصميم موديلات اطقم الماس بعدة اشكال مختلفة لتتناسب مع كل الاذواق، للمجوهرات الماسية رونق مختلف عن قطع المجوهرات العادية، وذلك لأن الماس له أناقة مختلفة، بسبب انعكاس الضوء الذي يقع عليه مما يجعله جذاب وبراق في القطع الذهبية، ويعتبر حجر الماس من اكثر الاحجار الكريمة جمالا واغلاهم ثمنا. ويرجع ارتفاع ثمنه إلي انه غير موجود بكثرة فهو حجر نادر جداً، اذا جمعت كل احجار الماس الموجودة علي سطح الأرض لن تكفي لملئ باص صغير. لذلك من يملك مجوهرات بها ألماس فهو يملك حجر فريد من نوعه، ويعد حجر الماس هو اكثر الاحجار صلادة علي وجه الأرض، واكثرهم نقاء ايضا.

موديلات اطقم الماس

تعتبر المجوهرات هي المكمل الرئيسي لإطلالة اي امرأة، ويرجع هذا إلي ان المجوهرات لها طابع وأناقة خاصة، وترتدي المراة المجوهرات لأن فطرتها الفسيولوجية تقودها نحو الجمال والتزيين منذ صغرها، فلا يوجد اي امرأة لا يوجد بخزانتها وسائل تجميل ونزيين كمستحضرات التجميل والحلي، وخاصة المرأة العربية فهي تتزين بالحلي والمجوهرات منذ سنوات عديدة، كانت الملكات الفراعنة منذ قديم العهود تتزين بالمجوهرات والحلي.

يهتم مصممو المجوهرات ودور المجوهرات دائما بتصميم قطع مجوهرات مختلفة للتناسب مع كافة الاذواق وتتناسب مع صيحات الموضة المختلفة التي تتغير كل عام، لذلك يحرصون دائما علي تصميم القطع الملائمة من المجوهرات مع الملابس، هناك عدة خطوط ازياءلديها خطوط مجوهرات ايضا لتتبع خطوات الموضة في الطريقينن، مثل دار ديور ودار شانيل، وهم علامات تجارية مشهورة معروفة في عالم الأزياء والموضة.

تعد اطقم المجوهرات هي الاختيار الامثل في إطلالات السهرة لانها دايما ما تحتوي علي نفس النقوش في كل قطع الطقم مما يعطي مظهراً جذابا وفريد.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author