فساتين مي عز الدين من مرمر حليم

فساتين مي عز الدين الانيقة ذات الاطلالة المميزة من المصممة مرمر حليم، حيث تميزت فساتين مي عز الدين بالرقي والدلال الانثوي كذلك جعلتها فساتين مرمر حليم تظهر في اطار رقيق للغاية ميزها عن الآخريات من الفنانين.
الفنانة مي عز الدين الممثلة المصرية التي ولدت بالامارات العربية ودرست بكلية الاداب قسم علم الاجتماع، بدأت مشوارها بالفن عن طريق ترشيحها لبطولة فيلم “رحلة حب” من قبل المخرج منيز راضي وشاركت مع محمد فؤاد في هذا الفيلم، ثم تلاه العديد من المسلسلات التلفزيونية وكذلك الافلام السينمائية وشكلت مع الفنان تامر حسني ثنائي رائع.

فساتين مي عز الدين من تصميم مرمر حليم

نشرت الفنانة مي صورة لها بالفستان الطويل ذو اللون الاخضر على صفحتها الرسمية بالانستقرام حيث كانت الفستان ذو كتف واحد ومنفوش من الاسفل.
ثم ذكرت أن هذا الفستان من تصميم المصرية مرمر حليم وكانت هذه ليست الاطلالة الاولى التي اختارت فيها مي التصميم من هذه المصممة الرقيقة فهناك الكثير من الاطلالات تكون من تصميم مرمر.
ودلالة على هذا ظهرت بفستان آخر لونة أسود بآخر جلسة تصوير لها وكانت اطلالتها هذه المرة كلاسيكية ورقيقة للغاية تميزت بالاكمام الفضفاضة والقماش المخمل الاسود.
قد تم تصميم هذا الفستان باحترافية عالية كشفت عن جسدها الرشيف واضافًة لهذا كان هناك الحزام عند الخصر مما زادها اناقة وجمال.
كذلك اطلالة اخرى بفستان من خامة الحرير وبه فتحة من الصدر على شكل حرف الـ v ومنسدل من الجزء السفلي، لونه ابيض ملئ بالنقش على شكل النجمة المطبوعة، وكان المكياج الخاص بها ذو الاطلالة البرونزية الهادئة بالاضافة إلى ارتدائها اقراط وسلسلة تصميم خلود كردي.

لازالت الفنانة مي تتميز باطلالاتها الرقيقة دون الباقيات من الفنانات فهي لها سمة خاصة في اختيارها للاطلالات حسب ذوقها الرفيع.

يمكنك أيضا قراءة More from author